صنعاء نيوز - 
نفت وزارة التربية والتعليم ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات في التواصل الإجتماعي حول وجود إختلالات مواكبة

الجمعة, 14-يوليو-2017
صنعاء نيوز -

نفت وزارة التربية والتعليم ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات في التواصل الإجتماعي حول وجود إختلالات مواكبة لسير إختبارات الشهادة العامة " أساسي، ثانوي " .

وأكد عضو اللجنة العليا للإختبارات إسماعيل زيدان لـ (سبأ) أن ما تناقلته تلك المواقع من أخبار وصور مفبركة ما هي إلا محض إفتراء ولا أساس لها من الصحة .

وأهاب بالجميع تحري الدقة والمصداقية والإبتعاد عن الدعايات المغرضة التي تهدف إرباك المشهد التربوي وإضعاف الجهود المبذولة لإنجاح العملية الإمتحانية بإعتبارها مسؤولية وطنية سيما في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأشار زيدان إلى وجود لجان إشراف ميدانية مركزية ومحلية على مستوى المديريات والمحافظات تعمل على مراقبة سير الإختبارات ورصد أي إختلالات قد تواكبها ورفع تقارير يومية للجنة العليا للإختبارات لإتخاذ الإجراءات والمعالجات القانونية اللازمة في أسرع وقت حرصا على إنجاح العملية الإمتحانية ومستقبل الطلاب.

ودعا إلى تضافر الجهود والتفاعل الإيجابي من خلال الإبلاغ بشكل رسمي بإسم المركز ومقدم البلاغ عن أي إختلالات قد تظهر في أي مركز إمتحاني ليتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضمان تصحيح تلك الإختلالات إن وجدت بعيدا عن الإنجرار وراء الإشاعات المغرضة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-53733.htm