صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 02-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
أكدت الأخت نورا الجروي وكيل قطاع الإعلام بوزارة الشباب والرياضة صباح أمس على ضرورة تفعيل دور القطاع لعمله الإعلامي الذي يخص وزارة الشباب والتي تخاطب الشريحة الأكبر في المجتمع..

وأضافت خلال الاجتماع الذي جرى في صالة القطاع وبحضور اعلاميي الوزارة والوكيل المساعد نبيلة الدرة ان المرحلة القادمة تحتاج الى التكاتف والعمل الجاد المناط بمهام الإعلام الإعلام الرياضي في الوزارة بعد الاعتراف بالقطاع من قبل رئاسة الوزراء..

موضحة ان هناك الكثير من الآمال والطموحات التي يسعى قطاع الإعلام إلى تنفيذها بما يعود بالصالح العام على الرياضة اليمنية وكذا الإعلام من خلال تنفيذ العديد من الدورات التدريبية بالتنسيق مع الجهات ذات الشأن. .

لافتة إلى انها ستسعى إلى اعتماد قرارات للكفاءات الإعلامية الفاعلة في القطاع بعد اعتماد موازنة عامة وخطة عمل خاصة بالقطاع وكذا استخراج حوافز للمتعاقدين الذين لم يتسلموا اي مخصصات مالية..

وخلص الاجتماع إلى ضرورة تقديم خطط عمل من قبل مدراء العموم للإدارات الست التي سيتم اعتماد الثلاث الادارات المتبقية منها وكذا حصر احتياجات القطاع من مستلزمات تنهض به القيام بواجباته على أكمل وجه..

كما استمعت وكيل قطاع الإعلام إلى بعض الآراء من قبل زملاء الحرف الرياضي والتي تلخصت حول أهمية الارتقاء بالعمل الإعلامي كونه حجر الزاوية في عمل الوزارة ككل. .

وتمنى منتسبي القطاع على وزير الشباب والرياضة حسن زيد ان يولي القطاع اهتماما أكبر ومزيدا من الرعاية من منطلق إيمانه بأهمية الإعلام في عكس صورة طبية عن الأداء الإداري والرياضي في الوزارة وانعكاس ذلك على الرياضة اليمنية والإعلام الرياضي بشكل خاص..
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 06:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-54169.htm