صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 14-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
استقبل الفنان محمد رمضان مولودته الجديدة بالأمس، والذي أطلق عليها اسم كنز كما أعلن من قبل لكل محبيه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان دخل غرفة العمليات واستقبل مولودته الجديدة لحظة ولادتها، ليلتقط صورة تذكارية له معها ومع زوجته نسرين، مشاركاً كل محبيه على حسابه فرحته بنشر الصورة الأولى لابنته كنز وعلق قائلاً: " الحمد لله .. على سلامة زوجتي حبيبتي أولاً .. وعلى وصول ابنتي أخت علي وحنين ثانياً .. شكراً ا.د/رشا كامل مع بعض في ولادة ( علي 2013 ) و ( كنز 2017 )".


محمد رمضان يستقبل مولودته الجديدة كنز
محمد رمضان يستقبل مولودته الجديدة كنز

ومع استقبال محمد رمضان لمولودته الجديدة، انهالت عليها التعليقات من زملائه النجوم ومنهم الفنانة روجينا التي كتبت له على حسابها على انستقرام: "ألف مبروك يا غالي، كنز محمد رمضان تتربى في عزك".

كما ذهب الفنان حسام داغر والفنانة هنا الزاهد إلى المستشفى لتهنئة محمد رمضان بنفسهما، لينشر الأول صورة له أثناء استقبال الأسطورة لهما.


حسام داغر وهنا الزاهد مع محمد رمضان في المستشفى
حسام داغر وهنا الزاهد مع محمد رمضان في المستشفى

وكان محمد رمضان قد شارك محبيه على صفحته على الفيس بوك، باللحظات السعيدة لاستقبال ابنته بدء من الذهاب مع زوجته إلى المستشفى من أجل الولادة، وحتى لحظة استقباله لطفلته الصغيرة كنز في غرفة العمليات.

وفي سياق آخر، أعلن محمد رمضان عن فيلمه المنتظر أن يكون بدور العرض في عيد الأضحى وهو فيلم "الكنز"، محمساً محبيه أن بوستر العمل وإعلانه الدعائي يتم نشرهما قريباً.

فيلم "الكنز" إخراج شريف عرفة، من بطولة محمد رمضان، محمد سعد، روبي، هند صبري، أمينة خليل، وتأليف عبدالرحيم كمال.

ولاحظ الجمهور أن محمد رمضان أطلق اسم كنز على ابنته، وهو ذات اسم فيلمه المقرر عرضه في عيد الأضحى القادم، مما جعلهم يشيرون إلى إنه من الممكن أن يكون عجبه الاسم عندما عرض عليه سيناريو العمل.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 06:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-54475.htm