صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ احمد العزاني

الأحد, 27-أغسطس-2017
صنعاء نيوز/ احمد العزاني -
تسلم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء الدكتور فؤاد محمد ادريس اليوم سيارة اسعاف متكاملة وذلك بدعم من قبل منظمة الصحة العالمية في اطار دعم القطاع الصحي بالمحافظة وخلال الاستلام اكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء ان توفير سيارة الاسعاف من شأنها تحسين مستوى الخدمات الصحية وذلك لما لها من اهمية في تطوير الاداءو تلبية احتياجات القطاع الصحي بهدف تعزيز خدمات منظومة الإسعاف والطوارئ بالمحافظه بالاضافة الى دورها في تفعيل منظومة الإسعاف والطوارىء في مديريات المحافظة بما يكفل الاستجابة السريعة لنداء الإسعاف لافتاً إلى أن سيارة الاسعاف المستلمة سيتم وضعها في الخدمة مباشرة وذلك وفقا للاحتياجات والأولويات المطلوبة.
وثمن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء الدكتور فؤاد ادريس الدعم المقدم من منظمة الصحة العالمية في اطار تفعيل جوانب الاداء في القطاع الصحي .
واشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء الى انه وفي سياق المتابعة الحثيثة والمستمره من اجل النهوض بالقطاع الصحي وتفعيل جوانب الاداء وتوفير احتياجات قطاع الصحة بالمحافظة فقد تمت الموافقه على توفير سيارة اسعاف ثانية سوف تصل خلال الايام القادمة وستسهم في خدمة المواطنين لاسيما في المناطق النائية وتوفر جانب من المعاناة في القطاع الصحي بمحافظة البيضاء .
لافتا الى المضي قدما في اطار تفعيل عمل المراكز الاسعافية داعيا الى توفير المزيد من سيارات الاسعاف في مستشفيات المحافظة والخطوط السريعة.
مشيدا في الوقت ذاته بما تقوم به المنظمات الطبية من تقديم الخدمات الطبية وتوفير متطلبات واحتياجات المحافظة باعتبارها من المحافظات النائية والتي تحتاج الى المزيد من الرعاية الصحية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-54860.htm