صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 28-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
ضمن "حملة الكويت إلى جانبكم "
تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية لنازحي ابناء مديريتي حرض وميدي بعبس حجة

دشنت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة اليوم ضمن حملة "الكويت الى جانبكم" مشروع توزيع السلة الغذائية للنازحين من ابناء مديريتي حرض وميدي المتواجدين بمديرية عبس محافظة حجة .
وخلال تدشين المشروع الذي تخلله توزيع سلل غذائية وحضرها وكيل محافظة حجة محمد القاضي ومدير عام الوحدة التنفيذية لادارة شؤون مخيمات النازحين خالد العبالي ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي عبدالرحمن الملحاني ومدراء الأمن السياسي والشؤون القانونية ومديرية عبس أشاد وكيل المحافظة بالجهود المبذولة من قبل أشقائنا في دولة الكويت و موقفهم الأخوي المشرف الذي سطروه في الوقوف إلى جانب صف الشعب اليمني منذ بداية الأحداث.
فيما أكد ضابط المشروع بمحافظة حجة صادق السعيدي أن هذا المشروع ليس الأول ولن يكون الأخير من قبل دولة الكويت الشقيقة حيث قد تم تنفيذ عدة مشاريع سابقة بالمحافظة ومنها مشروع توزيع حقيبة الايواء للنازحين والتي شملت على مجموعة من الآثاث والفرش والبطانيات والآدوات المنزلية والمستلزمات الآخرى الهامة والضرورية من متطلبات الحياة الأساسية للنازحين .
من جانبه عبر مدير الوحدة التنفيذية لادارة شؤون النازحين بالمحافظة عن شكره الجزيل للاشقاء في دولة الكويت على دعمهم السخي واللفتة الإنسانية والكريمة منهم لابناء محافظة حجة داعيا الاستمرار في تنفيذ مثل هذه المشاريع بالمحافظة مؤكدا تقديم كافة اوجه التسهيلات لها والعمل على انجاحها وايصالها لمستحقيها من المحتاجين والفقراء والنازحين.
كما عبر مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة عن سعادته حضور تدشين هذا المشروع الانساني مقدما شكره لشعب الكويت الشقيق على وقوفهم الدائم والمستمر مع الشعب اليمني في مثل هكذا ظروف.
يذكر أن حملة "الكويت الى جانبكم" تعمل في مجال الاغاثة العاجلة في اليمن في خمس قطاعات"التعليم والصحة والمياة والايواء والغذاء".
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-54879.htm