صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 31-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -
تنطلق في العاصمة صنعاء غد الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك فعاليات المهرجان الترفيهي لاسر المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية تحت شعار (جبهتي عيدي وعيدي جبهتي).

ويهدف المهرجان الى احتواء اكثر من 3 الاف فردا من اسر وابناء الجيش واللجان الشعبية وتقديم مختلف انواع الترفيه التوعوي وتأكيدا على وقوف جميع الفئات مع ابناء واسر المجاهدين المرابطين في مختلف الجبهات وتعزيزا للصمود في اطار التصعيد بالتصعيد في جبهات الوغى والعزة والشرف.

واوضح وكيل امانة العاصمة زياد الرفيق خلال زيارته التفقدية للتحضيرات الاخيرة للمهرجان ان انجاح هذه الفعالية التي تعد الاولى من نوعها في اليمن فرصة كبيرة امام الجميع للتفاعل وتقديم المساندة والدعم.
معتبرا ان المهرجان هو جزء بسيط من استحقاق الوفاء الذي يستحقه ابطال الجيش واللجان الشعبية.
مشيدا بالاعداد والترتيبات الخاصة بالمهرجان وبجهود اللجنة الاشرافية والتحضيرية. مؤكدا حرص قيادة امانة العاصمة على تقديم كافة التسهيلات والدعم حسب الامكانيات المتاحة.

من جانبه اوضح نائب رئيس اللجنة الاشرافية عصام الكبسي ان فعاليات المهرجان ستنطلق اول ايام عيد الاضحى المبارك و يستمر على مدى عشرة ايام، ويستهدف اكثر من 400 اسرة من اسر المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

واكد الكبسي ان المهرجان يتضمن ايضا الكثير من الفعاليات والبرامج التوعوية والمسابقات الترفيهية والثقافية من اجل زيادة الوعي المجتمعي وبث روح الولاء والانتماء الوطني .. الى جانب عروض مسرحية وزوامل وفرق انشادية متنوعة.. وتكريم الفائزين في المسابقات بدروع البطولة والشجاعة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-54934.htm