صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الجمعة, 01-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
ضمن الزيارات التفقدية للداخلية:
اللواء الزلب يتفقد النقاط الأمنية بالحزام الأمني لمحافظة صنعاء


تفقد اليوم رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب والفريق المكلف معه ضمن الزيارات الميدانية لقيادات وزارة الداخلية للنزول للزيارات العيدية للمرابطين في الحزام الأمني لمحافظة صنعاء من منتسبي الامن واللجان الشعبية.
وخلال الزيارة العيدية تفقد رئيس الفريق المكلف من وزارة الداخلية اللواء محمد علي الزلب ومساعد قائد قوات الأمن المركزي اللواء عبدالكريم الدمشقي ومدير الأمداد والتموين العميد عبدالخالق السياني الحزام الأمني لمحافظة صنعاء ابتداء من نقطة الصباحةونقطة بيت نعم
ونقطة الازرقين ونقطة الرحبة ونقطة خشم البكرة ونقطة نقيل يسلح ونقطة قحازة وبعض النقاط الأمنية التابعة لهذه النقاط المحورية التي تكون حزاما أمنيا لمحافظة صنعاء.
وخلال الزيارة نقل لهم تحايا قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزيرها اللواء محمد عبدالله القوسي وثمن صمودهم ومايحققونه من ثبات وصمود وتم توزيع مبالغ رمزية لهم.
من جانبهم عبر منتسبي وزارة الداخلية واللجان المرابطين في نقاطهم الأمنية عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام وزارة الداخلية بمشاركتهم فرحتهم العيدية.. مؤكدين بانهم سيظلون الدرع الحصين للوطن ضد المؤامرات الاجرامية والارهابية المرتبطة بالعدوان.
وأكد اللواء الزلب بان وزارة الداخلية لن تالوا جهدا بتقديم الاحتياجات للمجاهدين لحفظ الأمن.
مثمنا دور رجال الامن واللجان في كل نقطة وموقع على مايقدمونه من صمود وثبات لحماية المحافظة من أي أختلالات أمنية من قبل مرتزقة العدوان.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-54949.htm