صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 11-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ اسعد ابو قيلة -
مستشفى براك الشاطي العام من انجازات ثورة الفاتح العظيم يعاني من الاهمال واستعمال اللاصقة الكهربائية في تضميد وربط الجروح بسبب انعدام اللصقة الطبية .

تفاصيل :
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل ومراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الاذاعات العالمية و وخاصة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم في تصريحات صحافية نشرت اليوم الاثنين 11 / 9 / 2017 الإنجازات التنموية التي تحققت بفعل ثورة الفاتح العظيم وقائدها الزعيم معمر القدافي في مجال الصحة لاتعد ولاتحصي وفي كل انحاء ليبيا بل وفي قارة افرقيا المهم نتحدث عن مستشفى براك الشاطي العام في جنوب ليبيا الذي يعاني من الاهمال الشديد ونقص بل وانعدام في كامل الادوية والاطقم الطبية وكامل الخدمات الصحية
ونقل الصحفي الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة من شهود عيان في مستشفى براك الشاطي العام انه يتم استعمال اللاصقة الكهربائية في تضميد وربط الجروح بسبب انعدام اللصقة الطبية واستعمال الخيط العادي في العمليات الجراحية البسيطة بسبب انعدام الخيط الجراحي الطبي وتوقف مرتبات عدد من الأطقم الطبية والموظفين بمستشفى براك الشاطي العام ويتعرض مستشفى براك الشاطي العام الي الاعتداءات المتكررة على الكوادر الطبية بالمستشفى من الخارجين عن القانون ونتسال اين وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني ؟؟ واين وزارة الصحة بحكومة الثني ؟؟ واين حكماء واعيان منطقة وادي الشاطي ؟؟ و نناشد منظمة الصحة العالمية للتدخل يجب من الجميع التدخل لاعادة تشغيل مستشفى براك الشاطي العام وختم اسعد ابوقيله بقوله الجدير بالذكر بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لاسقاط نظام الزعيم الليبي معمر القذافي اصبحت ليبيا تعيش حالة من عدم الامن والامان والاستقرار تهدد بالحرب الاهلية وتقسيم البلاد وعودة الاستعمار .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-55138.htm