صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 12-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
أدانت رئيس مؤسسة "تواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف رجال الشرطة البواسل بمدينة العريش بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من أفراد الأمن وإصابة آخرين.
وأضافت فى بيان اليوم الثلاثاء، أن هذا الحادث الإرهابى الجبان ضد الدين والوطن والإنسانية، وأن الوقوف إلى جانب الجيش والشرطة واجب الوقت والمرحلة.
وأكدت أن مصر قوية وأبنائها بواسل، ولن تهزم من الإرهاب أبدًا، منوهة بتكاتف أبناء سيناء مع الجيش والشرطة ضد الإرهاب، وأنه على الرئيس عبدالفتاح السيسي أن يضرب على الإرهاب بيد من حديد، وينتزع جذوره من أراضي سيناء المقدسة التي ذكرها الله في كتابه العزيز.

وأوضحت إن هذا العمل الإجرامي الخسيس لا يدل سوى عن أحقاد وكره لهذه الدولة التي تنهض وتبنى وتعمر بسواعد أبنائها وشبابها وتحت حماية أبطال من رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم فداء لهذا الوطن ولكي تستمر مواصلة البناء والتعمير رغما عن الحاقدين والكارهين لهذا الوطن والذين لا يريدون الأمن الاستقرار لمصر.
ودعت إلى ضرورة التكاتف محليًّا ودوليًّا لدحر الإرهاب الغاشم، مع ضرورة العمل الجاد على القضاء على الإرهاب وداعميه، متوجهت بخالص العزاء لأسر الشهداء، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-55157.htm