صنعاء نيوز - تحت إشراف وزارة الشباب 
غدا تدشين المركز الطبي لمكافحة وباء الكوليرا بيني حشيش

الثلاثاء, 07-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
تحت إشراف وزارة الشباب
غدا تدشين المركز الطبي لمكافحة وباء الكوليرا بيني حشيش
صنعاء /خاص

تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ حسن زيد يقيم ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي حفل تدشين المركز الطبي الأول لمكافحة وباء الكوليرا والذي سيتم افتتاحه في مديرية بني حشيش صنعاء..

حول المركز أكد الوكيل المساعد لقطاع الرياضة الأخ كمال الشريف ان فكرة إنشاء المركز جاءت بعد تفشي وباء الكوليرا واستمراره لمدة طويلة لم تشهدها بلادنا من قبل وهو ما استدعى إنشاءه في هذه المديرية التي تفتقر إلى مراكز طبية رغم انتشار المرض فيها..

وأضاف الشريف هناك خطة لتطوير المركز كي يستقبل معظم الحالات المرضية والجرحى من مختلف الجهات بالإضافة إلى وجود قابلات ليتسنى استقبال حالات الولادة كذلك.

وأوضح الوكيل المساعد ان المركز سيستمر كمشفى مصغر لمدة ثلاثة أشهر وأنه يحتوي العديد من الأجهزة الطبية والأدوات الصحية وعشرون سريرا كبداية لممارسة عمله الطبي الإنساني بوجود كوادر طبية مقتدرة. .

وثمن الشريف الدور الكبير للجهات التي دعمت المركز وستدعمه مستقبلا لافتا إلى أهمية إشراف وزارة الشباب على المركز كونه سيهتم بالشباب على اختلاف مشاربهم ويمكنه من الإستمرار في تحقيق أهدافه.

داعيا مديريات أمانة العاصمة وصنعاء إلى الاقتداء بمثل هذه المبادرات الإنسانية الهادفة إلى خلق حياة افضل تعكس التصدي والصمود في وجه العدوان ولو بالرعاية الطبية ومواجهة الأمراض..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 08:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-56478.htm