صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
خلال الاسبوعيين الماضيين شنت المواقع التابعة للإخوان المسلمين ، هنا عدن و غيرها و في المقدمة قناة سهيل حرب اعلامية شعواء على انجح مستشار ثقفافي بالخارج الاستاذ رشدي الكوشاب .
حيث اكد متابعين ان المذكور كان اول دبلوماسي حدد موقفه الرافض من المجلس الانتقالي الجنوبي و كان لابد للسفير باحميد و معالي الوزير باسلامه و عبدالله العليمي باوزير من ضرورة التخلص من الكوشاب باي طريقة . حيث أعلنت قناة سهيل التابعه لمليشيا الاصلاح بخبر كاذب عن طرد الحكومة الماليزية الكوشاب و تعيين بديل عنه من احزاب اللقاء المشترك الدكتور المتقاعد الذيفاني البعثي سابقاً الناصري حالياً برعاية و مباركة وزير الخارجية عبدالملك المخلافي الذي افسد السلك الدبلوماسي بالسفارات .
و حسب الوثائق ، فقد فضح الكوشاب قيام السفير باحميد بصرف مبالغ مالية كبيرة من حسابات الطلاب دون علم و دون توقيع المستشار الثقافي معتبراً ما حصل عبث بالمال العام و فساد اداري مالي لابد من فتح تحقيق فيه .
و يبدو ان الجانب المناطقي اثار حفيظة الوزير باسلامة الذي رضخ مؤخراً لضغوطات اللقاء المشترك ( العليمي باحميد المخلافي ) و مستجيباً لهم بايقاف الكوشاب رغم علم جميع الطلاب و الجهات بان الوزير باسلامه كان يضرب بالكوشاب مثالاً للقيادة و الادارة و نموذجاً ناجح في تسيير و ادارة الأزمات .
و في اتصال هاتفي للاستاذ رشدي الكوشاب افاد بان القانون سيد الموقف و اعتقد ان رئيس الوزراء سيكون له موقف واضح مشيراً ان العمل الاداري يخضع للتدوير و لكن ليس بهذا الاسلوب التآمري المقيت الذي لا يمثل الا من قام به ..
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-56542.htm