صنعاء نيوز - صنعاء/ محمد البحري

الأحد, 12-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ صنعاء/ محمد البحري -
اختير رئيس الاتحاد العام لكرة اليد أمين المدعي عضوا في لجنة التسويق والإستثمار بالاتحاد الآسيوي للعبة كما تم تجديد الثقة بالأمين العام لكرة اليد حمزة صالح اعتماده عضوا في لجنة تطوير الدول النامية بالاتحاد الآسيوي للعبة..

جاء ذلك خلال انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة اليد والذي جرى في مدينة انطاليا بتركيا الأسبوع الفائت حيث لم تشهد رئاسة الاتحاد الآسيوي اي جديد فيما يتعلق بمنصب رئيس الاتحاد حيث تمت تزكية الكويتي أحمد الفهد رئيسا بالإجماع كم منحت الثقة للدكتور المصري حسن مصطفى كرئيس للاتحاد الدولي مجددا..

أمين عام الاتحاد اليمني حمزة صالح عبر عن سعادته بتواجد رئيس الاتحاد اليمني امين المدعي ضمن لجان الاتحاد الآسيوي في التسويق والإستثمار وهو ما يعني فرض الكوادر اليمنية في مفاصل الإدارة الآسيوية والذي يعزز من فرص الحصول على عضويات أخرى مستقبلا، مشيرا إلى ان نجاح المدعي سيسهم إيجابيا في دعم اللعبة في بلادنا والتي تشكل حضورا ملفتا ضمن دول آسيا النامية.

كما اعتبر حمزة صالح منحه الثقة مجددا في عضوية تطوير الدول النامية في أسيوية اليد تكليف يضاعف من مهامه وحرصه على تقديم صورة مشرفة عن الكادر الرياضي اليمني ليكون حلقة الوصل بين اللعبة محليا وخارجيا، مشيرا إلى ان وضع كوادر اليمن بعين الاعتبار في ظل تواصل الحرب والاعتداء على بلادنا ومنشاتها الرياضية يجسد صورة من صور الصمود والتواجد في المحافل الدولية رغم محاولة تشويه صورة الإنسان اليمني وهي رسالة منطلقها الرياضة التي توحد الشعوب ولا تفرقهم.

من جهة ثانية وفي أول اجتماع للاتحاد الدولي لكرة اليد أكد الدكتور حسن مصطفى على أنهم سيدعمون اللعبة في بلادنا تقديرا للوضع الذي تمر به وسيوفرون أهم متطلباتها ليتمكن الشباب ومحبي كرة اليد من الإستمرار وتشكيل فرق قوية لرفد المنتخب اليمني الشاب صاحب الحضور القوي في بطولات التحدي الآسيوية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-56596.htm