صنعاء نيوز - دعت وزيرة الاعلام في حكومة الاطفال الوطنية في الجمهورية يسرى راشد  الامم المتحدة وكل المنظمات الدولية للضغط على تحالف  العدوان بقيادة السعودية

الثلاثاء, 21-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
دعت وزيرة الاعلام في حكومة الاطفال الوطنية في الجمهورية يسرى راشد الامم المتحدة وكل المنظمات الدولية للضغط على تحالف العدوان بقيادة السعودية بوقف عدوانها الهمجي الوحشي على اليمن بصورة عاجلة.

واستغربت وزيرة الاعلام الصمت الدولي لمايحصل من دمار شامل للطفوله في اليمن وسكوت عالم غامض تجاة عدوان لايرحم ولايفرق بين طفل وحجر ومع إستمرار سلب حقوق الطفوله ومحي مستقبلها الواعد وإطغاء احلامها البريئه من قبل تحالف العدوان .

وانتقدة راشد بشدة الصمت الاممي المطبق بالتزامن مع يوم الطفولة العالمي .
وطالبت العالم اتخاذ وقفة جادة إلى جانب هذالشعب والنظر إلى الطفل اليمني كأي طفل في العالم من حقه ممارسة ابسط حقوق طفولته بعيد عن اصوات القذائف الصاروخية ورائحة البارود ليتمكن من العيش بكل برائه وليحلم ويحقق احلامه كأي طفل في العالم.

وناشد وزيرة الاعلام كل المنظمات الدولية وتحديدا المهتمة بالطفولة العمل سىريعا على توفير جميع ادويه القاحات الخاصه بالطفل بصوره عاجله.

وقالت راشد اتمنى من احرار العالم والمنظمات الحقوقيه المهتمة بالطفولة العمل على توفير الحماية اللازمة للطفولة في اليمن وبما اقره القانون الدولي لحماية الطفولة
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-56842.htm