صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 27-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في مرمى فالنسيا دون أن يحتسبه الحكم، يتصدّر عناوين الصحف الإسبانية، فيما وصفت بعضها الأمر بـ"فضيحة" تحكيمية نظراً لأن الهدف تجاوز خط المرمى فعلياً.
تصدّر الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في مرمى فالنسيا دون أن يحتسبه الحكم، عناوين الصحف الإسبانية، فيما وصفت بعضها الأمر بـ"فضيحة" تحكيمية نظراً لأن الهدف تجاوز خط المرمى فعلياً.
واختارت صحيفة "ماركا" من "هناك فوضى.. وهناك ليغا" عنواناً لها وأرفقته بصورة للهدف الذي تجاوز خط المرمى بشكل واضح، مشيرة في عنوان فرعي إلى أن الحكم، إغليسياس فيانوفا، لم يحتسب هدفاً لميسي اجتاز خط المرمى بالفعل.
وأضافت: "مباراة كبرى بين المتصدرين" تعود بالنفع على ريال مدريد وأتلتيكو، في إشارة إلى أن برشلونة يتصدر "الليغا" بثماني نقاط عن فريقي العاصمة، بينما يحتل فالنسيا الوصافة بفارق أربع نقاط عن قطبي مدريد.
وتطرقت الصحيفة في غلافها أيضاً إلى أن الويلزي غاريث بايل يستعد للعب مع الملكي في بطولة الكأس.
أما "أس" فجاء عنوانها كالتالي: "جدل وليجا" بينما أشارت في عنوانها الفرعي إلى أن الحكم لم يحتسب هدفاً لميسي وهو ما يحيي الجدل حول استخدام تقنية التحيكم بالفيديو.
ونشرت الصحيفة تصريحات لمدرب "البرسا"، إرنستو فالفيردي، قال فيها: "الهدف مثير للجدل ولكننا لم نفقد تركيزنا".
فيما وصفت "إل موندو ديبورتيفو" الأمر بـ"فضيحة أخرى" وأشارت في عنوانها الفرعي: "بعد عشرة أشهر من خطأ فيامارين، لم يتم احتساب هدف لميسي"، في إشارة إلى عدم احتساب هدف للبرسا بعد أن تجاوز خط المرمى في مباراة الفريق أمام ريال بيتيس على ملعب "بينيتو فيامارين" الموسم الماضي.
وعنونت صحيفة "سبورت": "لن يقدروا على برشلونة حتى بهذه الطريقة" وأرفقتها بصورة للهدف الذي تجاوز خط المرمى دون احتسابه، مبينة "سرقة تحكيمية وهدف رائع من ألبا".


المصدر : وكالة الأنباء الإسبانية
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-57050.htm