صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الخميس, 30-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
سير أبناء محافظة اب الوفاء قافلة غذائية ومادية للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والدفاع وذلك بمناسبة الإحتفاء بذكرى ميلاد النبي الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأحتوت قافلة الرسول الأعظم (المرحلة الأولى) على مبالغ مالية ومواشي وأغنام ومواد غذائية متنوعة وبطانيات وعصائر ومعلبات مختلفة، على متن العشرات من لشاحنات والسيارات.

وكان محافظ إب عبدالواحد صلاح ووكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وقاسم المساوى وراكان النقيب وعضو مجلس النواب أحمد النزيلي في إستقبال القافلة لدى وصولها مركز المحافظة قبل إنطلاقها إلى جبهات الشرف والدفاع للجيش واللجان

وخلال انطلق القافلة ثمن المحافظ صلاح المواقف الوطنية المشرفة لأبناء إب السلام دعمهم ومساندتهم المستمرة لأبطال الجيش واللجان ووقوفهم ضد العدوان السعودي الغاشم

وأشار محافظ إب إلى أن تسيير هذه القافلة سيعقبها خمس مراحل أخرى خلال الأيام القادمة لدعم المرابطين في الجبهات.

والفت المحافظ صلاح أن هذه القافلة تقدمها محافطة إب لآخواننا ابطال الجيش واللجان في الجبهات تعد من أكبر القوافل على مستوى الجمهورية ويؤكد وقوف أبناء المحافظة ومساندتهم لإبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الوطن.

ودعا المحافظ صلاح كافة أبناء المحافظة إلى تقديم المزيد من الدعم والمساندة للجيش واللجان الشعبية بالمال والرجال إلى الجبهات العز والكرامة دفاع عن الوطن..
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 10:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-57147.htm