صنعاء نيوز - الرياض

الجمعة, 01-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز/ الرياض -
كأول مصنع من نوعه في المملكة
شركة مصنع عالم الستانلس ستيل تشارك في "هوريكا السعودية 2017"


شاركت شركة مصنع عالم الستانلس ستيل في المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات "هوريكا السعودية 2017"، الذي استمر لمدة ثلاثة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ، وتأتي هذه المشاركة ضمن توجه الشركة في التواجد في الفعاليات والمعارض الدولية ، كون مصنع الشركة هو الأول من نوعه في المملكة لتصنيع أجهزة التعقيم (مصنع ستانلس ستيل).



واستقبل جناح الشركة خلال أيام المعرض الذي شهد إقبالا كبيراً ، العديد من الشخصيات ورجال المال والأعمال والمهتمين ، وقام مندوبي الشركة بالتعريف بمنتجات الشركة والرد على استفسارات الزوار .



وتهتم شركة مصنع عالم الستانلس ستيل "رواد تشكيل المعادن" ، بتصنيع كل ما هو من الستانلس ستيل ، ويعد أول مصنع بالمملكة يقوم بتصنيع أجهزة تعقيم لليدين والأحذية في المصانع الغذائية والمطابخ المركزية والمطاعم.



تجدر الإشارة ، ان هوريكا يعتبر من أكبر المعارض بالمملكة في مجاله ، حيث يجلب الأنظار نحوه للمهتمين، كما يحوي المعرض على مسابقات متعددة في الطهي بحضور نخبة من أشهر الطهاة في العالم ، والتي تقام سنويا خلال المعرض وتشهد تنافسا شديداً عاما تلو العام.



وتشارك في المعرض في نسخته للعام 2017م أكثر من 250 شركة متخصصة محلية وعالمية وتعقد تحت سقفه عشرات الصفقات التي قدرت بأنها تجاوزت المليار ونصف المليار ريال سعودي في النسخة الماضية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-57173.htm