الأحد, 19-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز - تأسف رئيس مجلس القيادة في حركة التوحيد الإسلامي وعضو جبهة العمل الإسلامي الشيخ هاشم منقارة في تصريح لموقع "الانتقاد نت" ، لما حصل في مهرجان  طرابلس، فقال: "عندما سمعت هذا الموضوع، تأسفت وتأثرت مما يتكلم به وخصوصا البعض الذين نعرف تاريخهم ومن هم تماما، يتكلمون ويتحدثون باسم السنة، وهم إن سألتموهم لا يعرفون ما هي السنة، فهي ليست ابتداعا كما يدعون إنما السنة سلوك وأخلاق ومقاومة وجهاد". صنعاءنيوز -




تأسف رئيس مجلس القيادة في حركة التوحيد الإسلامي وعضو جبهة العمل الإسلامي الشيخ هاشم منقارة في تصريح لموقع "الانتقاد نت" ، لما حصل في مهرجان طرابلس، فقال: "عندما سمعت هذا الموضوع، تأسفت وتأثرت مما يتكلم به وخصوصا البعض الذين نعرف تاريخهم ومن هم تماما، يتكلمون ويتحدثون باسم السنة، وهم إن سألتموهم لا يعرفون ما هي السنة، فهي ليست ابتداعا كما يدعون إنما السنة سلوك وأخلاق ومقاومة وجهاد".

وإذ اعتبر فضيلته أن هناك مخططا حقيقيا لضرب مشروع الإسلام على أيدي هؤلاء، استبعد أن تنجر الطائفة السنية إلى هذا المخطط، وقال: "طبعا الهدف من ذلك، هو التجييش ضد المقاومة. أصلاً ماذا يريد المشروع الأميركي والصهيوني وحتى الأوروبي غير ضرب المقاومة والجهاد في بلاد الشام؟ وهم يمشون وراء هذه الطروحات بغباء أو بغير غباء، إن كان بغباء نرجو أن يصحوا من هذا الغباء وان كان مخططا وهذا ما نراه حقيقة، فهذا الموضوع سوف يلاقون بسببه اشد مما لاقوا بسببه"..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-5739.htm