صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني

الخميس, 21-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -
أفتتح محافظة الحديدة بمعية مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي اليوم المعرض السنوي للأعمال الفنية على مستوى مدارس مدينة الحديدة للعام الدراسي 2017- 2018م.
وفي أفتتاح المعرض الذي تنظمه ادارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على مدى أسبوع بمناسبة مرور 1000 يوم من العدوان والثبات والصمود وحضره أمين عام محلي الحوك علي باري ونواب مدير مكتب التربية أحمد النهاري وعلي الطبيشي وصادق الحاتمي ومديرو المراكز التعليمية بالمديريات ومدراء الإدارات التربوية بمكتب التربية والتعليم وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة أستمع حسن أحمد الهيج من القائمين على المعرض على اهم مكوناته ومحتوياته من الصور واللوحات الفنية والمجسمات وغيرها وما احتوته بين جنباتها من توضيح لجرائم العدوان على مدى 3 سنوات تقريبا.
وعبر المحافظ عن سعادته بتنظيم هذا المعرض وابداعات ومهارات الطلاب والتي عكست مستوى المسؤولية والوعي لدى الطلاب خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.
فيما أوضح مدير عام مكتب التربية عمر بحر الهدف والدور المأمول من تنظيم المعرض وهو خلق التنافس بين الطلاب بما يسهم في تحسين مستواهم العلمي والفني وكذا إظهار الصمود من قبل الطلاب والعاملين في الحقل التعليمي والتربوي من خلال الريشة والألوان وتوثيق جرائم العدوان السعودي للأجيال القادمة.
ولفت الى ان تنظيم المعرض يأتي ضمن حملة "ثبات وانتصار" والتأكيد على مواصلة الثبات والصمود في وجه العدوان وأرسال رساله للعالم والمجتمع الدولي بذلك.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-57396.htm