صنعاء نيوز - دشن محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي اليوم الاحد مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام في اليمن والذي تنفذة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي

الأحد, 07-يناير-2018
صنعاء نيوز/عبدالباري عبدالرزاق -

دشن محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي اليوم الاحد مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام في اليمن والذي تنفذة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( جي اي زد ) ومؤسسة برجهوف الألمانية .
وأشار المحافظ المقدشي الى حاجة المحافظة لعمل المنظمات الدولية في المجال الخدمي والتنموي والإنساني وتدريب الكفاءات .
وأكد استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية لتنفيذ المشاريع الخدمية في كافة المجالات وبحسب الاولوية .. متنميا للمشروع النجاح في مجال تعزيز الحكم المحلي .
من جانبة أوضح منسق المشروع حامد الفقية ان المشروع يهدف الى تعزيز دور ومساهمة السلطة المحلية القائمة في التنمية وترسيخ الامن والاستقرار وتوفير الخدمات .
وأضاف ان الخطوات الاولى للمشروع الذي يستهدف محافظتي ( ذمار وحضرموت ) عبارة عن حلقة نقاشية لتعريف المشاركين في البرنامج من الجهات المستهدفة في السلطات المحلية .
الى ذلك اسمتع المحافظ المقدشي والمشاركين الى شرح منفصل من قبل ممثل الوكالة الألمانية (جي اي زد ) احمد سعيد ، وممثل مؤسسة برجهوف محمد الغرباني عن طبيعة المشروع الذي يستمر اكثر من عامين ، وكيفية عمل آليات مكونات المشاريع الخدمية وعمل كل جهة لإستيعا المشاريع بشفافية ووضوح .
حضر التدشين نائب مدير امن المحافظة العقيد عبدالله الطاوس ومدير مكتب المحافظة فيصل حسان ومدير المالية عبدالله الثلايا وعضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالحكيم وهبي ومدير الوحدة التنفيذية للنازحين منير المروني ونائب مدير مكتبة البردوني امين النشيري .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-57536.htm