صنعاء نيوز - 
أعلنت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر، موافقتها على دعم ورعاية ملتقى «الفرنشايز جيت» للاستثمار و التوكيلات

السبت, 27-يناير-2018
صنعاء نيوز -




أعلنت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر، موافقتها على دعم ورعاية ملتقى «الفرنشايز جيت» للاستثمار و التوكيلات التجارية الأول بالصعيد، والذي ينطلق في النصف الثاني من فبراير المقبل بمدينة أسيوط.





ويحمل الملتقى شعار" نعم الفرصة أمامك! يوجد إستثمار في الصعيد"، وذلك لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مدينة أسيوط، ويعقد الملتقى بحضور ورعاية محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، و الغرفة التجارية بأسيوط، وجمعية رجال أعمال أسيوط.





قال المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية القاهرة ورئيس مجلس ملتقى "فرانشايز جيت" لاستشارات الامتياز التجاري وريادة الأعمال، إن نجاح الملتقى الأول للفرنشايز جيت، والذي عقد بالقاهرة منتصف فبراير 2017 وملتقي الفرانشيز الثاني الذي عقد بمدينة المنصورة منتصف سبتمبر الماضي، ومعرض الفرنشايز مصر 2014 ، منحنا ثقة ودعم الحكومة والهيئات والقطاع الخاص .





وأشار "عبد الرازق" إلى أن ملتقى "الفرنشايز جيت" يستهدف فتح فرص ومجالات عمل جديدة لأبناء الصعيد، وتقديم أسماء شهيرة ومتميزة لأسواق الصعيد وقد تم اختيار محافظة أسيوط لانطلاق هذا الملتقى نظرا لموقعها ومكانتها المتميزة داخل جنوب مصر فتعد أسيوط قلب الصعيد .





ووجه "عبد الرازق" الشكر والتقدير إلى وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر، على دعمها ورعايتها الدائمة لملتقى الفرانشايز، بجميع المحافظات، وحرصها الدائم على دعم فرص الاستثمار التي تفتح أسواقا جديدة وتوفر فرص عمل للشباب، كما وجه الشكر والتقدير إلى محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، الذي بادر بإصدار تعليماته بتوفير كافة الامكانيات لنجاح الملتقى .





من جانبه قال أحمد عباس نائب المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال بمحافظة أسيوط، إن الجمعية قامت بعقد ندوة توضح فكرة الوكالات التجارية العالمية والمحلية، وذلك في إطار الإعداد والتجهيز لملتقي الفرنشايز، والذي يعد أول وأضخم مؤتمر للاستثمار في صعيد مصر.





وأضاف عباس، أن الندوة التي أقيمت بمقر الغرفة التجارية لمحافظة أسيوط، بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال بأسيوط، وبحضور عدد كبير من التجار ورجال الأعمال، وعلى رأسهم رئيس جمعية المستثمرين وأعضاء مجلس إدارة الغرفة وبعض رؤساء الشعب التجارية، أكدت أن التجار في أسيوط رحبوا بفكرة الترويج والتسويق لعلاماتهم التجارية وأعجبتهم فكرة الفرنشايز، مؤكدين حرصهم على المشاركة في ملتقى الفرنشايز المزمع إقامته فبراير المقبل، وذلك حتى يتمكنوا من المشاركة بعد ذلك في باقي المحافظات، يعقبها المشاركة دوليا في المرحلة القادمة .





وفي سياق متصل، قال عمرو أبو العيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة أسيوط، إن ندوة التوكيلات التجارية العالمية والمحلية، عرضت علي المستثمرين كيف يتم التسويق العلامات التجارية لمنتجاتهم؟ .





وأضاف أن الدور الذي سوف تلعبه الغرفة هو مساعدة التجار في الحصول تقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطن الأسيوطي خلال الفترة المقبلة.





وأوضح أنه طالب المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة ورئيس مجلس إدارة الفرنشايز جيت لاستشارات الامتياز التجاري، بضرورة تنظيم المؤتمر بشكل يتناسب مع طبيعة وسلوكيات المواطن الأسيوطي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-57691.htm