صنعاء نيوز - أختتمت القافلة الطبية المجانية التى نفذتها مؤسسة طيبة للتنمية بمدير مزهر محافظة ريمة أعمالها اليوم والتى أقيمت ..

الثلاثاء, 30-يناير-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
أختتمت القافلة الطبية المجانية التى نفذتها مؤسسة طيبة للتنمية بمدير مزهر محافظة ريمة أعمالها اليوم والتى أقيمت على مدى 6 أيام بتمويل من هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية واشراف من مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة.
وأوضح مدير مكتب طيبة للتنمية بمحافظة الحديدة المهندس ماجد الحاج أن القافلة التى شارك فيها طبيب وعاملي تغذية وتحصين وقابلة مجتمع وصيدلاني وعدد خمس من مثقفات المجتمع لاقت أستحسانا من قبل أهالي المنطقة وحققت نجاحا كبيرا في الحد من أرتفاع معدلات الإصابة بمرض سوء التغذية ووفيات الأمهات والأطفال بالمديرية من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وصرف الأدوية مجانا.
وأكد الحاج أن القافلة الطبية والتى يأتي تنظيمها من قبل مؤسسة طيبة للتنمية للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأحداث المؤسفة التي يشهدها الوطن وتدهور الأوضاع الإقتصادية والمعيشية وانتشار الأوبئة والأمراض قامت بتقديم خدماتها والكشف على 3 آلاف و392 حالة من مناطق متفرقة بالمديرية .
وأشاد بتعاون مسؤولي السلطة المحلية بالمديرية والقائمين على مكتب الصحة بالمحافظة وتسهيل مهمة القافلة وكذا جهود الفريق الطبي المشارك في القافلة .
فيما عبر الأهالي بمديرية مزهر بريمة عن جزيل أمتنانهم وشكرهم وتقديرهم لهذا العمل الإنساني لمؤسسة طيبة والداعمين لها والذي قدم من خلاله عدة خدمات شملت المعاينة والرعاية التكاملية وتقديم الإستشارات وتحصين
الأطفال المصابين بسوء التغذية والتوعية والتثقيف وتوزيع الأدوية مجانا متمنيين للمؤسسة النجاح في مشاريعها وأعمالها المستقبلية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-57766.htm