صنعاء نيوز - 
أعلنت «سمارت فيجن» نتائج استفتائها لعام 2018، والذي أكدت أنه الأكبر في تاريخ الشركة وسوق المال المصري والعربي

الإثنين, 12-مارس-2018
صنعاء نيوز -
في استفتاء «سمارت فيجن 2018»

سمارت فيجن يعلن فوز «مال وأعمال» بجائزة أفضل برنامج ودينا سالم أفضل إعلامية اقتصادية باستفتاء

أعلنت «سمارت فيجن» نتائج استفتائها لعام 2018، والذي أكدت أنه الأكبر في تاريخ الشركة وسوق المال المصري والعربي، حيث شارك فيه 16820 شخصا، قاموا بالتصويت علي الموقع الرسمي للمؤتمر .

وقالت «سمارت فيجن» إن المشاركة الفعالة هذا العام تدل علي ثقة المستثمرين وسوق المال المصري في «سمارت فيجن» وفريق أبحاثها، مضيفة أن حفل توزيع جوائز الاستفتاء يقام في الثانية عشر مساءًا بفندق "إنتركونتيننتال سميراميس" بالقاهرة .

فازت بجائزة أفضل إعلامية اقتصادية دينا سالم، وجائزة أفضل برنامج تليفزيوني اقتصادي «مال وأعمال» على فضائية إكسترا نيوز، يتسلمها رئيس تحرير البرنامج الإعلامي محمد ناقد.

وفاز بجائزة أفضل خبير اقتصادي في سوق المال المصري وائل عنبة، وأفضل خبيرة اقتصادية في سوق المال المصري رانيا يعقوب، أفضل محلل فني في سوق المال المصري إيهاب سعيد، أفضل محلل مالي في سوق المال المصري عمرو الألفي، أفضل بنك تجاري في مصر «البنك التجاري الدولي CIB»، أفضل بنك في دعم الاقتصادي المصري «البنك الأهلي المصري» .

وفازت بجائزة أفضل شركة وساطة مالية في سوق المال المصري «مباشر للتداول الأوراق المالية»، أفضل إعلامي اقتصادي أيمن صلاح بأون لايف، أفضل قناة تلفزيونية تقدم الخدمة الإخبارية الاقتصادية - CNBC عربية، أفضل جريدة اقتصادية «جريدة البورصة» .

بالإضافة إلى جوائز الإبداع والتميز لرموز المال والأعمال في الوطن العربي، شارك في التصويت أكثر من 200 إعلامي وخبير وعميل ومستثمر في اختيار من يدخل التصويت النهائي، وتمت تصفية إلى أفضل 5 في كل جائزة هم الأفضل في مصر وتم طرح الاختيار الأفضل وفقا لرأي الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي طبقا التصويت العلني، وقام بالتصويت أكثر من 16 ألف شخص هذا العام .

الجائزة من 10 درجات، منها 4 درجات للتصويت علي موقع الشركة، 3 درجات الصحافة والإعلام، و 3 درجات للخبراء والمستثمرين ليصل الرقم إلى 10 درجات
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-58810.htm