صنعاء نيوز - 
التقى يوم الأحد 18 مارس 2018 السيد رودي جولياني مستشار الرئيس الأمريكي في شؤون الأمن الألكتروني وعمدة نيويورك

الأربعاء, 21-مارس-2018
صنعاء نيوز -


التقى يوم الأحد 18 مارس 2018 السيد رودي جولياني مستشار الرئيس الأمريكي في شؤون الأمن الألكتروني وعمدة نيويورك السابق،بمريم رجوي.

وتمت خلال اللقاء مناقشة الوضع المتأزم الذي يمرّ به نظام الملالي بعد انتفاضة الشعب الإيراني وضرورة اتخاذ سياسة حازمة اتجاه نظام الملالي الذي دخل مرحلته النهائية.
وقالت مریم رجوي إن الشعب الإيراني أعلن في انتفاضته بكل وضوح مطلبه وعزمه لتغيير النظام وأثبت أنه لا يرضى بشيء أقل من سقوط هذا النظام. لذلك، حان الوقت لكي يحترم العالم هذا المطلب وأن يعترف بالبديل الديمقراطي لهذا النظام المتطرف المتخلّف.
وأشاد رودي جولياني بانتفاضة الشعب الإيراني وقال إن دور مجاهدي خلق في تنظيم هذه الاحتجاجات، والذي اضطر قائد النظام ورئيس جمهوريته إلى الاعتراف به، دليل على مقدرة واستعداد المقاومة الإيرانية للتغيير في إيران.

وأضاف جولياني: في إيران وخلافا للبلدان الأخرى في المنطقة هناك بديل للنظام الحاكم. ولهذا السبب فان إسقاط هذا النظام يؤدي إلى استتباب السلام والهدوء في المنطقة التي جعلها النظام الإيراني عرضة لخطر داهم. وأكد جولياني من جديد دعمه للمقاومة الإيرانية بقيادة السيدة رجوي لتغيير الـنظام وتحقيق الحرية والديمقراطية في إيران.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-59013.htm