صنعاء نيوز - 
أسرة من إب تناشد وزير الأوقاف والارشاد ومحافظ إب بسرعة ضبط عصابة مافيا الأراضي المعدتين على أرضيتهم بمنطقة شبان

السبت, 28-أبريل-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

أسرة من إب تناشد وزير الأوقاف والارشاد ومحافظ إب بسرعة ضبط عصابة مافيا الأراضي المعدتين على أرضيتهم بمنطقة شبان مديرية جبلة محافظة إب..



ناشدت أسرة المواطن عبدالرحمن محمد قائد من أهالي منطقة شبان مديرية جبلة محافظة إب كلاً من الأخوه وزير الأوقاف والإرشاد ومحافظ إب ومدير أمن المحافظة بسرعة ضبط عصابة نافذة تريد السيطرة على أرضية أسرة المواطن عبد الرحمن والمحارة من مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب منذ عدة سنوات للمواطن عبد الرحمن ..
وقالت أسرة المواطن عبدالرحمن محمد قائد بأن عصابة نافذة يقودها المدعو عبدالرحمن العينعي بالإعتداء على أرض الوقف الذي في تجارة المواطن أسرة المواطن عبدالرحمن بدون أن يكون لهذه العصابة النافذه اي حق قانوني
وأشارت أسرة المواطن بأنها تقدمت بعدة شكاوي للجهات المسووله في المحافظة حول ماتتعرض أرضهم التي تحت أيديهم من إعتداء من قبل عصابة نهب الاراضي ..
وأضافت أسرة المواطن عبدالرحمن الى انه رغم الشكاوي المقدمه الى قيادة المحافظة ومكتب الأوقاف وإدارة أمن المحافظة الا أن تلك الجهات المسؤوله التزمت الصمت ولم تحرك ساكنا تجاه الاعتداء على أرضيتهم ..
وطالبت أسرة المواطن بنفس الوقت تلك الجهات بسرعة القيام بدورها بضبط عصابة مافيا الأراضي واصدار التوجيهات الصارمه لمكتب الأوقاف بعدم التجاره بأرضيهم حيث ان افراد أسرة المواطن عبدالرحمن حياتهم في مأساه جراء عدم إنصافهم من قبل الجهات المسؤوله بالمحافظة وذلك بعدم ضبط العصابة المعتدية على ارضهم ..
وحصل موقع. على وثائق تكشف أن أرضية أسرة المواطن عبدالرحمن محمد قائد مؤجره لهم من مكتب الاوقاف بالمحافظة منذ عدة سنوات والوثائق تكشف كافة الحقائق .
وطالبت اسرة المواطن عبدالرحمن كلا من وزير الأوقاف ومحافظ إب بسرعة التدخل في القضية وإصدار التوجيهات الصارمه من مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة في ضبط عصابة مافيا السيطرة على أراضي الغير وتحية لمكتب الأوقاف بعدم تأجير ارضهم التي تحت يدهم منذ عدة سنوات وضبط المعتدين عليها ووضع حد لمثل هذه الأعمال الإجرامية المخالفة لكل القوانين النافذة ..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-59814.htm