صنعاء نيوز - 
تحدث الفنان كاظم الساهر عن خطيبته التونسية الحسناء سارة مقني بكلمات عذبة ورقيقة أثارت غيرة النساء اللاتي تداولن مقطع الفيديو

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز -

تحدث الفنان كاظم الساهر عن خطيبته التونسية الحسناء سارة مقني بكلمات عذبة ورقيقة أثارت غيرة النساء اللاتي تداولن مقطع الفيديو بتعليقاتهن الطريفة التي تغازل القيصر.

قال كاظم الساهر في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي": "أنا لما ارتبطت كزواج.. هم أول ناس سيعرفون.. متأكد أني عندما أتزوج، سأخبرهم في نفس اليوم".

وعندما أحرجه هشام الهويش بمدى استعداده لأسئلة الزوجة المتكررة بعد الزواج، رد القيصر بقوله: "أنا لي طريقة في التعامل مع حبيبتي.. ولن أعطيها المجال لكي تقول لي مثل هذه الكلمات.. فأنا من أحتاجها وليست هي من تحتاجني.. يكفي عشت الوحدة كل تلك السنوات".

واعترف كاظم الساهر أنه من عشاق الطبيعة والموسيقى، وذلك عندما أعد له مذيع برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مفاجآة بإعادة تصوير كليب "قولي أحبك" وسط عشرات النسوة اللاتي يرتدين فساتين الزفاف، ولهذا شعر بحرج في البداية قبل أن يندمج بالغناء برفقتهن.


من جهة ثانية، تعرضت إطلالة كاظم الساهر في البرنامج لانتقادات من بعض رواد السوشيال ميديا بسبب تجعد قميصه، حيث قال البعض إن الإطلالة لا تليق بنجم في مكانته وجماهيريته.


ولكن، رد جمهور القيصر بأن نجمهم حيوياً ويحب الحركة ولهذا تجعد قميصه، لكن إطلالته لم تكن رثة أبداً.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-أغسطس-2018 الساعة: 08:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-60230.htm