صنعاء نيوز - 
هل تساءلتِ يوماً عن سرّ مؤخّرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان؟ قد لا تكون لدينا إجابة نهائية عن هذا السؤال، لكن مدرّبة اللياقة البدنية

السبت, 19-مايو-2018
صنعاء نيوز -


هل تساءلتِ يوماً عن سرّ مؤخّرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان؟ قد لا تكون لدينا إجابة نهائية عن هذا السؤال، لكن مدرّبة اللياقة البدنية الخاصة بكيم كشفت أخيراً التمارين الرياضية التي تُمارسها هذه الأخيرة والتي تستهدف منطقتي المؤخرة والساقين لموقع WomensHealthMag.

وفي هذا السياق، تقوم المدرّبة الرياضية ميليسا ألكانترا إنّ كيم تُحبّ تمرين عضلات ساقيها من الخلف وصولاً حتى المؤخرة، لكنّها تقوم بهذه التمارين مرتين في الأسبوع فقط، لأنّ عضلات الساقين كبيرة وتحتاج إلى وقتٍ للتعافي.

إليكم أبرز 5 تمارين رياضية للحصول على مؤخرة كيم كارديشيان وفق مدرّبتها الشخصية:

التمرين الأول: Walking lunges
قم بهذا التمرين 20 مرّة خلال سلسلة من 4 لكل ساق.



التمرين الثاني: Elevated Glute Bridge
هذا التمرين جيد جداً لبناء عضلات الساقين من الخلف (Hamstrings) وللغلوتيس. قوموا بهذا التمرين كما يظهر في الصورة على شكل سلسلة من 4 مع 20 تمرين كلّ مرة.



التمرين الثالث: Elevated Goblet Squats
تقول الكانترا إنّ هذا التمرين هو المفضّل لديها، ليس فقط لبناء عضلات قوية في الساقين والمؤخرة، بل أيضاً لتحسين حركة الخصر والركبتين. قوموا بهذا التمرين على شكل سلسلة من 4، من القيام بـ 12 إلى 20 في كل سلسلة.



التمرين الرابع: Glute Kickbacks
تقول ألكانترا إنّها تلجأ كثيراً إلى هذا التمرين من أجل تقوية عضلات الهامسترينغ والغلوتيس. قوموا بهذه الحركة على شكل سلسلة من 5 تمارين، مع القيام بـ 50 إعادة في كل تمرين.



التمرين الخامس: Bulgarian Split Squats
تنصح ألكانترا بالقيام بهذه الخطوة من دون انتعال حذاء لتمرين العضلات الصغيرة جداً وللحصول على توازنٍ مثالي. قوموا بهذه الحركة على شكل سلسلة من 4 تمارين مع القيام بـ 12 إعادة في كل تمرين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-60329.htm