صنعاء نيوز - أعضاء هيئة التدريس بجامعة إب يدعو قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية   لإصدار التوجيهات الصارمه بضبط  عصابة مافيا الأراضي

الإثنين, 28-مايو-2018
صنعاء نيوز -

إب/خاص

دعا مصدر مسؤو في الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب قيادة المحافظة والأجهزة الامنية لإصدار التوجيهات الصارمه في ضبط عصابة مافيا الأراضي والدكتور رمزي الاغبري المتهم بعملية نصب مبلغ خسمائة ألف ريال ووثائق رسمية خاصه بالجمعية خلال الأيام القليلة الماضية..
وقال المصدر المسؤول بتصريح صحفي بان رجال أمن إدارة البحث الجنائي بالمحافظة تمكنوا من القبض على المتهم الدكتور الاغبري وحبسه وإحالة ملف القضية الي نيابة الأموال العامة لإستكمال التحقيقات مع المتهم الا أنه تم الإفراح عن المتهم بوساطة قادها أحد مسؤولي قيادة المحافظة وغيره في الإفراج عن المتهم الدكتور الأغبري المرتكب أبشع جريمة جسيمة في عملية إحتيال ونصب ونهب وثائق رسمية خاصه بجمعية دكاترة جامعة إب..
وأشار المصدر الى ان المتهم يتمتع الآن بالحرية الكامله وهو مرتكب جريمة جسيمة في ظل غياب الجهات المسؤولة عن ذلك. وأضاف المصدر ان المتهم الدكتور الأغبري أقدم على إرتكاب جريمة جسيمة وان من المفروض على الجهات المسؤوله بالمحافظة ضبط هذا المتهم النافذ الذي يمارس الجرائم ويكون عبرة للآخرين ...
وطالب المصدر الجهات المسؤوله بالقيام بدورها في ضبط المتهم النافذ الذي يقود عصابة مافيا وتقديمه للعداله لينال جزاءه العادل .

و ألفت المصدر الى ان الدكتور الاغبري ومجاهد المرهبي يقودون عصابة في ارتكب أعمال مخالفه لكل القوانين النافذة
وأضاف المصدر الى ان هذه العصابة أقدمت يوم الأحد 27/5/2018م على الإعتداء على موضع المحجه في جولة المحمول في طريق إب- تعز وكذلك الإعتداء على موضع حول اخر وهي أراضي وقف حيث انه تم بيع خمس قصب من أراضي الوقف ب60 مليون ريال لشخص اخر
مؤكدً الى ان العصابة النافذة قامت بعملية تسوير الأرض الا ان المدافعين عن الحق قد قاموا بمنعهم من الإعتداء على الأرض..
وطالب المصدر كلا من قيادة المحافظة ومكتب الأوقاف والإرشاد والأجهزة الأمنية في حماية أراضي الوقف من عصابات مافيا الأراضي ووضع حد لهذه العصابات النافذة التي تسيطر على أراضي وقف الدولة ليكونوا عبرةً للآخرين .
داعياً بنفس الوقت الجهات المسؤوله بالمحافظة الى سرعة الإستجابه والقيام بدورها في الحفاظ على اراضي الوقف وضبط عصابة المافيا التي يقودها كلا من الاغبري والمرهبي وغيرهم..وتقديمهم الي العداله لينالوا جزاءهم العادل والردع..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-60604.htm