صنعاء نيوز - دشن برنامج تحسين مستوى التعليم أمس السبت مشروع كفالة طالب علم في عدد من الجامعات اليمنية بصنعاء.
وفي التدشين تم توزيع

السبت, 02-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


دشن برنامج تحسين مستوى التعليم أمس السبت مشروع كفالة طالب علم في عدد من الجامعات اليمنية بصنعاء.
وفي التدشين تم توزيع الحافز ورسوم التسجيل للطلاب الملتحقين بالجامعات، حيث أوضح الدكتور احمد الكبسي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشعب إلى انه من الواجب تلمس أحوال الطلاب في ظل وجود عدوان غاشم على بلادنا خاصة في مرحلة البكالوريوس ومتابعة الطلاب أولاً بأول.
وفي اللقاء الذي جمع طلاب الجامعات اليمنية مع إدارة المؤسسة تطرق الكبسي إلى اهمية المثابرة والاجتهاد والرفع بالمشاكل والمعوقات التي تواجههم والرفع بمعاناتهم كي يبذلوا قصارى جهدهم في دعم وطنهم.
من جانبها قالت نور المهدي، مديرة برنامج مستوى تحسين التعليم لـ"الثورة": تم تدشين مشروع كفالة طالب علم وتوزيع الحافز المالي ورسوم التسجيل للطلاب والطالبات الملتحقين في عدد من الجامعات اليمنية.
وأشار إلى ان عدد أكثر من أربعين طالب وطالبة مندرج ضمن مشروع كفالة طالب علم ويأتي ذلك في إطار المساهمة والمساعدة للطلاب والطالبات الذين هم بحاجة ماسة إلى هذا الدعم لاستكمال مرحلتهم التعليمية الجامعية خاصة في ظل الظرورف الراهنة التي تعيشها بلادنا مع استمرار العدوان الظالم والحصار الجائر.
وأكدت: بأن هؤلاء الطلاب يعدون من الأسر الأشد احتياجاً والأشد فقراً وقام برنامج مستوى تحسين التعليم بالتنسيق مع عدد من الجامعات والمساهمة في تخفيض الرسوم وحجز مقاعد لهؤلاء الطلاب والطالبات لمساعدتهم في استكمال المرحلة التعليمية.
ووضع الطلاب المشاكل والمعوقات التي تواجهم في عملية التسجيل والحصول على البطاقة الجامعية مع مؤسسة الشعب لإيجاد حلول لتجاوزها.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-60776.htm