صنعاء نيوز - استقبل فريق عمل مركز أبجد للدارسات والتنمية، اليوم السبت ٢ يونيو ٢٠١٨، الأستاذ خالد سيف المقدشي مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية

الأحد, 03-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

ذمار- خاص:

استقبل فريق عمل مركز أبجد للدارسات والتنمية، اليوم السبت ٢ يونيو ٢٠١٨، الأستاذ خالد سيف المقدشي مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة، استعرض مدير المكتب، خطة المكتب للارتقاء بعمل وواقع منظمات المجتمع المدني في المحافظة، وبما يحقق التنمية المستدامة.

فيما استعرض الأخ فؤاد النهاري رئيس المركز، أنشطة المركز وبرامجه خلال الفترات الماضية، كما عرض خطة المركز للأنشطة القادمة..

وأشار إلى العصوبات التي واجهها ويواجهها المركز. حيث ابدى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية استعداده لتذليل كل الصعوبات التي تواجه عمل المنظمات، كما أعرب عن اعجابه بأنشطة وبرامج المركز.

وجرى الاتفاق بين مركز أبجد ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على تنفيذ برنامج تدريبي تأهيلي للمنظمات والجمعيات، وبما يحسن من أداء هذه المنظمات في إطار الاهتمام المشترك.

وقدم فريق أبجد شكره وتقديره لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على مبادرته بزيارة المنظمات المدنية الفاعلة في المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-60786.htm