صنعاء نيوز - كاظم البغدادي

المعروف عند اصحاب العقول التي تفكر بكل موضوعية وتجرد , عندما تكون مشكلة ما يبحث عن السبب والمسبب ويجد الحل

الثلاثاء, 05-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ كاظم البغدادي -


المعروف عند اصحاب العقول التي تفكر بكل موضوعية وتجرد , عندما تكون مشكلة ما يبحث عن السبب والمسبب ويجد الحل , وما يمر به العراق من دمار اليوم وتسافل , يحتاج الى تفكير واسترجاع للمواقف , ليميز الانسان من هو السبب في دمار العراق وخرابه وتهديم اقتصاده وتبديد ثرواته وعدم احترامه من الدول الاخرى المجاورة وغيرها .

منذ دخول الاحتلال الكافر الغازي لبلدنا العزيز والعبث بقدرته , انتفض السيستاني لمشروعهم التهديمي من خلال تخدير الشعب وجلوسه عن حقه وتغريره بزمرة خونة اقزام دعمهم ليصلوا الى سدة الحكم من خلال قوائم ائتلافاتهم (555_169) وبعد تصدرهم وتقويتهم اغلق بابه بوجوههم بحجة انه لايتدخل في السياسة ؟؟.

وعندما يتظاهر الشعب ينتفض ويخدر ويقضي على التظاهرات ومن ثم يسكت وهكذا مشروع تهديمي مقنن ومشرع بفتاوى تغريرية قذرة.

السيستاني هو السبب في نهب البلاد وخرابها وتهديم اقتصادها وهو السبب في سقوط الموصل وشهداء سبايكر وقتل العراقيين في الحشد وهو السبب بمنع تدفق المياه وهو السبب في انتهاك الحرمات والاعتداء .

سيقول لي شخص ماهو الدليل .

اقول الدليل انه نصب نفسه راعي وافتى واتبعته الناس واقحمها في مشاريع استكبارية المراد منها تهديم قيم الانسان وبلاده ليكون تحت وطأت الجلاد , وذلك من خلال تمكين ارباب الاحتلالين الذين نزلوا من دبابات الاحتلال .

والا من كان يعرف المالكي والجعفري وعلاوي وغيره لولا فتاوى السيستاني التهديمية .

وعليه بعد حكم السيستاني لى نفسه بفتواه المجرب لايجرب , عليه ان يغادر بلدنا لاننا جربناه وفشل فليذهب الى بلده عسى ان ينفعهم وينمي اقتصادهم , فليخرج السيستاني اقسم بخروجه وخروج مرتزقته سيرجع العراق الى اهله الشرفاء , لتقوده بحكومة مدنية مؤسساتية ليس لها علاقة بالدين وطقوسه ومعتقداته , حكومة تحفظ الانسان وكرامته .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-60831.htm