صنعاء نيوز - وزعت مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة اليوم 150 سلة غذائية متكاملة مع مبلغ مالى وقدره 40 الف ريال لمرضى الفشل الكلوى

السبت, 09-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

وزعت مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة اليوم 150 سلة غذائية متكاملة مع مبلغ مالى وقدره 40 الف ريال لمرضى الفشل الكلوى بالمحافظة بتمويل من رجل الخير محمود سعيد.
وأوضح الرئيس التنفيذى للمؤسسة بالمحافظة أسامة عايش أن توزيع السلال الغذائية مع المبلغ والتى يستفيذ منها نحو 150 مريضا من مرضى الفشل الكلوى يأتي تزامنا مع شهر رمضان المبارك لتخفيف معاناة المرضى والوقوف الى جانبهم فى مثل هذه الظروف الصعبة التى يمر بها الوطن .
وأكد عايش أهمية توزيع هذه السلال التى تأتى فى اطار برنامج المؤسسة عونا لهم فى اطار حملة الشيخ محمود سعيد الاغاثية العاجلة للحديدة وانطلاقا من أهمية التكافل الإجتماعي خاصة في الشهر الفضيل .
ولفت الى أن توزيع السلال الغذائية والمبالغ المالية للمستفيدين تتم وفقا لآلية تتبعها المؤسسة بهدف إيصالها إلى المستحقين يدا بيد.
مبينا أن المؤسسة سبق لها وأن نفذت 6 مشاريع مطلع شهر رمضان ومن ضمنها مشروع "مائدة الرحمن" والذي يستهذف للعام الرابع على التوالى إفطار 600 صائم يومياً في أربعة مساجد بمديريتي الحوك والميناء بالحديدة بتمويل من فاعل خير اضافة الى مشاريع "تمرة سلام" بتمويل من مؤسسة يمن أكتد و"سقيا الماء" و"رشفة باردة .. توزيع قوالب ثلج " على 200 اسرة من القاطنين فى اشد الاحياء فقرا و" الوجبات الجاهزة " ويستفيد منه نحو 1000 اسرة ونوه الى اجمالى المستهذفين من تلك المشاريع يتراوح مابين 8 - 7 مستفيدا.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-60940.htm