صنعاء نيوز - تمر علينا وتصلنا في كل يوم من الايام عشرات المقالات والتعليقات ومنها احد هذه المقالات او المغالطات، فما جاء في هذا المقال هو استمرار للهلوسة

الجمعة, 22-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ سجاد تقي كاظم -


الذاكرة المنخورة والضمير العفن ...



تمر علينا وتصلنا في كل يوم من الايام عشرات المقالات والتعليقات ومنها احد هذه المقالات او المغالطات، فما جاء في هذا المقال هو استمرار للهلوسة والتخبط الذي تعودنا عليه من نفس الجهة ... مقال يدل على ضغف الدراية والتحليل .... يؤكد المقال استمرار واصرار الكاتب على ان يكون بوقا ومرتزقا للامريكان وذيولهم من الانظمة والكيانات الرجعية والدعوة والترويج لمنهجهم الخائب والبائس ...



وردنا عليه في بعض الملاحظات التي من شأنها ان تظهر ضعف وجهل الكاتب بالكثير من الحقائق، هذا من الناحية الفنية اما من الناحية الاخلاقية فان ملاحظاتنا تؤكد وتوثق ان سعي ومنهج المنافقين هو قلب الحقائق او تغيبها ...



اولا: ان كيان ال سعود سوف ينتهي بنهاية حكم العائلة، فهم لم يؤسسوا لدولة بل لكيان على حساب دولة ، اي حكم عائلة زائلة ...



ثانيا: اصبحت هذه الدولة بعد مجيء ترامب بحكم المنتهية ، فلم يعد كيان ال سعود اكثر من محاسب في شركة ارامكو وقد اصبح كوشنر وايفانكا هما الحكام الفعلين والمتحكم بهذا الكيان ...



ثالثا: الامام الخميني قدس سره الشريف اسس لنظام اسلامي في دولة ، وهو يعلم ان الاسلام اكبر واعظم من اي دولة، فكانت الجمهورية الاسلامية في ايران ولم يختزل الاسلام في ايران بل وضع ايران جزء من الاسلام ...



رابعا: تصدير الثورة الإسلامية والتخويف منه هو منهج السفهاء والاغبياء، فشعار نحن قادرون الذي اطلقة الامام الخميني بداية الستينيات، يقصد هذا الشعار ان الشعوب قادرة على التخلص من الانظمة العميلة والفاسدة وبامكانها ان تسعى الى الحرية والاستقلال، تماما كما حصل مع ايران التي تخلصت من نظام الشاه الضعيف والمتخاذل وتحولت ايران الى شوكة بعيون المنافقين ... شعار نحن قادرون اطلقه الامام الخميني قدس سره الشريف في بداية الستينيات وصار يردده الجميع حتى في امريكا، فكان هو الشعار في حملة اوباما للوصول الى البيت الابيض ... العظماء في ايران يعلمون العالم ...



خامسا؛ صمود ايران ومصداقية الخطاب فيها بدأ يعطي الامل للشعوب ومنها اوربا للتحرر من الهيمنة والسطوة الامبريالية، العالم كله يطمح للتعامل مع ايران والمحافظة على علاقات طبيعية، باستثاء الصهاينة واذنابهم من الامريكان ، وقد اظهرت الاحداث ان امريكا وبكل ما تملك من قوة ومقدرات ليست مستقلة، بل انها دمى بيد الصهيونية، واما الانظمة الرجعية في المنطقة فانها انتهت بحكم الواقع ولم تعد غير ادرات للتمويل واثارت الفتن والازمات ... اصبحت او كما كانت ملفات لشخصيات في مكاتب وزارة الخارجية الامريكية ...



سادسا؛ حرب السعودية وعدوانها وارهابها على اليمن سابق للثورة الإسلامية المباركة في ايران، حرب كيان ال سعود ضد الشعب اليمني منذ عقود من الزمن، وكانت ايران في زمن الشاه الصهيوني تقف لجانب السعودية، ومازال جميع الصهاينة مع كيان ال سعود الارهابي ...



هذه بعض الحقائق والمعلومات التي يعرفها الشرفاء والعقلاء ويجهلها او يتجاهلها السفهاء اصحاب الذاكرة المنخورة والضمير العفن ...



جليل هاشم البكاء





للنشر على مواقع ...



معهد الأمير للبحوث والدراسات


معهد الفرات للتنمية البشرية ...



بسم الله الرحمن الرحيم



(ال سعود..لم يؤسسوا خلافة بالسعودية بل مملكة) (الخميني من دعى لدولة عابرة للحدود كداعش)



ومضة قبل البدء:

(ال سعود .. لعقود.. وقفوا ضد الخلافة).. (وامريكا بيضت تاريخها.. بعتق العبيد..والديمقراطية)



ال سعود.. هم من خرجوا ضد دولة الخلافة العثمانية.. واستقلوا بالجزيرة .. وتوجوها بقيام دولة المملكة السعودية.. وال سعود هم من قفوا ضد سموم الاخوان المسلمين المصريين وافرعها بالعالم الذين روجوا لاقامة دولة الخلافة الاسلامية الكبرى التي ترجمتها (تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة داعش).. ودهاقنتها (محمد قطب، وحسن البنا).. ولا ننسى بان الخميني هو من دعم الاخوان المسلمين وبذرة الشيطان التي يروجون لها الاخوان (الخلافة).. ولا ينكر احد ذلك.. في حين بالعراق لا يحضر الاخوان المسلمين الذين في اديولوجيتهم وبرنامجهم السياسي (قيام دولة الخلافة)؟؟ التي لا تختلف عن داعش؟؟ وايران تتعامل وتدعم الاخوان المسلمين وتدعم قطر المتهمة ايضا بدعم الارهاب كايران.. وتدعم طهران حماس الاخوانية التكفيرية ..



وفي السعودية يحضر تنظيم الاخوان وداعش والقاعدة.. ولا ننسى ايضا بان الخميني تأثر بافكار الشيطانين قطب والبنا.. وكذلك لا ننسى بان (المرجعية بالنجف هي من وقفت لجانب دولة الخلافة العثمانية الداعشية ببداية القرن الماضي).. في وقت ثار ال سعود ضد العثمانيين.



ولا ننسى بان الخميني هو من يطرح نفسه (ولي امر المسلمين) المرادفة (لخليفة المسلمين لدى الدواعش).. في حين (ال سعود ملكهم.. يطلقون عليه خادم الحرمين الشريفين.. ملك السعودية).. وليس (ملك المسلمين والعالمين) كما يطرحها (خميني على نفسه ولي امر البشرية اجمعين)؟؟



ونرد على من يهاجم السعودية بهذه المحاور.. اولا.. (اذا كان الوهابية تريد دولة الخلافة؟؟ فلماذا لم يؤسسها ال سعود الوهابية في السعودية)؟؟ وهم يحكمون لمئات السنين.. ومنها بصورة دائمة منذ ثلاثينات القرن الماضي؟؟ ثانيا: (هل تعلم ان الوهابية خرجوا على الخلافة اصلا العثمانية.. واستقلوا عنها).. هل تعلم ان ال سعود منذ حكمهم للسعودية لم يتبنون اي اديولوجية لتصدير (فكر دولة عابرة للحدود) باسم الخلافة .. بالمقابل الخميني مصدر الشرور .. هو من طرح تصدير فكر ثورته البائسة وطرح نفسه (خليفه المسلمين الاوحد.. عفوا.. ولي امر المسلمين الاوحد)..



ثالثا: وهل تعلم ان ايران اقامت علاقات مع ال سعود ومنها.. واقصد (النظام الايراني للخامنئي).. ولولا حرق السفارة السعودية من قبل دواعش ولاية الفقيه الايرانية.. بطهران .. لكانت تلك العقلاقة مستمرة.. رابعا: اليس تهديدات ايران بضرب دول الخليج.. وتصدير الثورة الايرانية الرعناء.. ومحاصرة السعودية باليمن وشمال السعودية بالعراق وفي شرقها بعملاء ولاية الفقيه الايرانية .. وغيرها.. اجبر السعودية للدفاع عن نفسها.. وبنفس الوقت (جعلت دول الخليج تشتري الاسلحة وتزيد علاقاتها مع امريكا.. للدفاع عن نفسها من التهديدات الايرانية العدوانية).)..



ان النظام الايراني حقق للغرب اكبر خدمة بتهديدات الخاامنئي وحرسه الثوري للخليج.. بدفع دول الخليج لشراء السلاح الغربي .. (وهذه نظرية يطرحها الكثيريين) لتاكيد بان النظام الايراني يخدم الغرب.. بسياساته الخرقاء.. خامسا: دول الخليج عمرت ارضها ومدنها.. في وقت النظام الايراني والانظمة الموالية له.. بالعراق وسوريا واليمن من اعلى معدلات الفساد بالعالم.. ونصف الشعب الايراني تحت خط الفقر ويحتاج لمساعدات حسب اعترافات النظام نفسه عبر مؤسسة الخيميني الاغاثية..



رابعا: هل تعلم ان هناك 5 ملاين شيعي بالمنطقة الشرقية ولديهم حسينياتهم.. ويعيشون مليار مرة افضل من ما يعيشه المكون الشيعي بمنطقة العراق بظل حكم ايات الله العظمى.. وحجج الاسلام والمسلمين والاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا الموالية لايران الحاكمة بالخضراء فسادا و افسادا بالارض... ولو فتحت السعودية ابوابها لوجدنا ملايين من شعوب منطقة العراق وخاصة من شيعته يذهبون للسعودية للتمتع بفرص العمل والاقامة والخدمات والامن..



اما بخصوص امريكا..

فمن يريد فتح الدفاتر العتيكة.. لانهم لا يعيشون الا بالعتيك.. نقول لهم.. (امريكا هي من حررت العبيد.. وعتقتهم.. وعبر تاريخ البشرية كانت العبودية موجودة.. في حين الاسلام لم يحرم استعباد العبيد.. الرق.. وسوق النخاسة مشرع بالاسلام للاطفال والنساء الذين يخطفون من قبل جيوش المسلمين الغازين لشعوب العالم).. بل فقه العبيد يدرس في النجف وقم والازهر معا.. فاذن امريكا خير منكم ايه المسلمين.. والعبرة بالخواتيم.



امريكا.. اسست ديمقراطية .. يشهد لها بالعالم.. ودولة متقدمة متطورة.. عظيمة.. اما بخصوص اليابان والمانيا.. فاليفهم الجميع.. ان امريكا استخدمت القنبلة النووية بالحرب العالمية الثانية.. ولم تستخدمها بعد ذلك.. وهذه القنابل النووية لولاها لخسر العالم مليون جندي امريكي فيما لو قررت امريكا اجتياح اليابان.. ولخسر اليابانيين بسبب هذه الاجتياج ملايين الضحايا، ولكن القنبلتين النوويتان قللت نسبة الخسائر بشكل مهول...

ومع ذلك نؤكد بان الشعبين الياباني والالماني يقيمان افضل العلاقات مع امريكا ويدركان بان الوجود الامريكي العسكري في اراضيهما حررهما من طغيان هتلر بالمانيا.. وعبودية هيروهيتو.. حيث الشعب الياباني كان بدستوره يعتبر الامبراطوري اله.. وتم ضمن شروط الاستسلام لليابان الغاء هذه النقطة.. وتحويل المؤسسات العسكرية اليابانية للمدنية.. وعملت امريكا على نهوض اليابان والمانيا بمشاريع عملاقة اقتصادية سميت باوربا بمشروع مارشال ..



ونذكر بأن:

(داعش والحشد) (يدعوان لدولة عابرة للحدود..ومبايعتهم ولي امر للمسلمين..ولا يخضعان للعراق)



لنتكلم الصراحة.. وبالحجة.. (كلا من تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة على منهاج النبوة- داعش وخليفتها ابو بكر البغدادي).. و( دولة ولاية الفقيه الاسلامية بقيادة الجمهورية الاسلامية وولي امر المسلمين خامنئي).. معرفات (عابرة للحدود)..



فتنظيم الدولة داعش.. يجهر بدعوته لاقامة دولة اسلامية شاملة عابرة للحدود من الصين للاطلسي.. وهو نفس اديولوجية ولاية الفقيه الايرانية.. تجهر بدعوتها بان حاكمها ولي امر المسلمين كافة واجب الطاعة .. وان دول العالم الاسلامي يجب ان تخضع لمرشدها الاسلامي الاعلى خامنئي.. وان في الدستور الايراني الحرس الثوري وجيش القدس .. مكلفان لتطبيق دستور النظام الايراني لتصدير الثورة الاسلامية الايرانية.. وكما وصفها علي يونسي المسؤول الايراني (ايران اصبحت امبراطورية من طهران للمتوسط والمندب)..

وننبه بتشابه اخر (بان داعش متعددي الجنسية).. كذلك (الحشد ككتائب سيد الشهداء كمثال التي تأسست بايران.. وتضم افغان وايرانيين وغيرهم اضافة لحملة جنسية عراقية). كمرتزقة تزجهم ايران حسب مصالحها القومية العليا في مستنقعات المنطقة.. ومنها بسوريا..



وننبه.. بان من يدعي بان الحشد عراقيي الجنسية.. سواء بسوريا او العراق، حتى يدعو (بغداد للتدخل لحمايتهم). .نقول (ايضا جنود الخلافة الاسلامية السنية داعش).. ايضا (يحمل كثير منهم الجنسية العراقية).. ويقاتلون بسوريا.. فهل على بغداد التدخل لحمايتهم ورفض استهدافهم من قبل قوات التحالف او اي قوات اخرى.. بدعوى انهم يحملون جنسية عراقية؟؟



ثم اليس داعش موجودة اليوم بديالى وكركوك والانبار والموصل وغيرها.. وعشائر كشمر تطالب بدعمها بالسلاح للوقوف بوجه داعش.. وعمليات تكتيكية لداعش تمارسها بشكل واسع.. فعن اي (ثغرة بعد ذلك تريدها داعش بالحدود مع سوريا حتى تدخل للعراق) كما يدعي اعلام الفصائل المنفلتة الموالية لايران التي تقاتل بسوريا لجانب نظام بشار الاسد وروسيا.. ؟؟

.........................

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:





تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-61262.htm