صنعاء نيوز - استأنف منتخبنا الوطني لشباب كرة اليد معسكره التدريبي على صالة نادي بلقيس بالعاصمة صنعاء وذلك بعد أن قام الاتحاد العام لكرة اليد بمنح اللاعبين

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء/خاص
استأنف منتخبنا الوطني لشباب كرة اليد معسكره التدريبي على صالة نادي بلقيس بالعاصمة صنعاء وذلك بعد أن قام الاتحاد العام لكرة اليد بمنح اللاعبين إجازة عيد رمضان لزيارة أسرهم خاصة وأن المعسكر الحالي والذي يستمر عشرة أيام هو المعسكر الداخلي الأخير للمنتخب قبيل توجه البعثة الرياضية إلى سلطنة عمان وتحديدا مدينة صلالة لخوض غمار منافسات آسيا ال16 المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في اسبانيا 2019 والتي ستنطلق في ال15 من يوليو المقبل 2018.


وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الدكتور خالد البرعي قد اختار ثلاثين لاعبا من مختلف محافظات الجمهورية واخصعهم لمعسكر أول في صنعاء خاضوا خلاله تمارين مكثفة ولقاءات ودية مع بعض أندية الأمانة تعرف فيها على قدراتهم ومستوياتهم الفنية ليختار عشرين لاعبا هم من سيتواجدون في المعسكر الحالي..

أمين عام الاتحاد حمزة صالح قال بأن الاتحاد جعل فرص اللعب للجميع ومن باقي المحافظات متساوية وأن الجهاز الفني اختار اللاعبين وفق معايير فنية وبعد سلسلة من اللقاءات والتمارين المكثفة التي اعطت انطباعا طيبا عن أداءهم ضمن المعسكر المحلي..

مضيفا بأن مدرب المنتخب سيختار التشكيلة الأخيرة والمكونة من 16 لاعب هم من ستراهن عليهم كرة اليد اليمنية في تشريفها بعد أن حظت المشاركة بتقدير واهتمام سلطنة عمان التي تتعاون مع الاتحاد اليمني من اجل التواجد في المحفل الآسيوي الكبير..

وقال حمزة سنعمل على إقامة معسكر آخر لمدة عشرة أيام في السلطنة قبل انطلاق المنافسات لافتا إلى منتخبنا وقع في المجموعة الرابعة بجانب سلطنة عمان والهند وايران وأن لقاء الافتتاح سيكون مع المستضيف ثم المنتخب الايراني وأخيرا منتخب الهند.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-61317.htm