صنعاء نيوز - أطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي بمعية مدير فرع الشركة بمحافظة الحديدة الدكتور رامي على حناب اليوم على سير العمل

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ أحمد كنفاني -
أطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي بمعية مدير فرع الشركة بمحافظة الحديدة الدكتور رامي على حناب اليوم على سير العمل بمنشأة الشركة بالمحافظة.
وخلال الزيارة أستمع الواحدى إلى شرح توضيحي من مدير منشأة الحديدة أسامة الخطيب الى الآلية التى تتبعها المنشأة في ضخ المواد البترولية الى مختلف محافظات الجمهورية وضمان توزيع حصص المحطات البترولية بحسب البرامج التموينية المعدة سابقا لضمان توفر البترول والديزل في الاسواق المحلية وتوفره بالسعر الرسمي للدولة .
فيما عبر الواحدى عن سعادته لما شاهده من انتظام العمل بالمنشأة والتزام العاملين بأداء واجبهم على اكمل وجه بالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن مشيرا الى حرص الشركة فى توفير المشتقات النفطية وعدم اتاحة الفرصة لضعاف النفوس لممارسة الاحتكار ورفع الأسعار.
وكان المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي قد تفقد عدد من محطات البترول العاملة في المدينة وأطلع على الوضع التمويني وابدى استعداده لتجاوز اى صعوبات تواجه مالكى تلك المحطات.
رافقه خلال الزيارة نائب مدير الفرع لشؤون المحطات هاني علوي ومدير منشأة الحديدة أسامة الخطيب ومدير الشؤون التجارية بالإدارة العامة عمار الأضرعي ومدير الشؤون المالية جلال عمر ومدير الشؤون القانونية نجيب قاضي ومدير الشؤون التجارية بالفرع علي حسين الشريف.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-61346.htm