صنعاء نيوز - اصبح وجهة اليمنيين والعرب والأجانب

المطعم اليمني في الإكوادور يتألق ويستقبل فرقة فنية وعدد من الدبلوماسيين

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
اصبح وجهة اليمنيين والعرب والأجانب

المطعم اليمني في الإكوادور يتألق ويستقبل فرقة فنية وعدد من الدبلوماسيين


كيتو – خاص

استقبل المطعم اليمني في الإكوادور ، فرقة وزارة الثقافة في العاصمة الإكوادورية - كيتو ، حيث تناول اعضاء الفرقة الفنية والموسيقية الأكل اليمني والعربي واطلعت على معالم اليمن من خلال الصور المنتشرة في المطعم ، وقدمت عدد من الوصلات الفنية الفلكورية الراقصة ، نالت اعجاب الزائرين .

وقام مدير عام المطعم اليمني في الإكوادور ، الاستاذ ناصر البداء بالترحيب بأعضاء الفرقة الموسيقية وقدم شرحا عن خدمات المطعم وما يقدمه من وجبات بالإضافة الى شرح لأهم المعالم الاثرية اليمنية والتي تغطي ارجاء المطعم بدءا من بوابة المطعم وحتى اروقة المطعم والمجلس العربي وكذا المخبز العربي بجوار المطعم والذي يقدم جميع انواع الخبز اليمني والشامي .

وعبر البداء عن سعادة بزيارة الفرقة الفنية التي تعكس روح التفاعل مع ثقافات الشعوب ، من جانبه عبر القائمين على الفرقة الفنية عن سعادتهم بهذه الزيارة وابدوا اعجابهم بالأكلات اليمنية وما لا قوة من حفاوة الاستقبال من ادارة المطعم ، كما عبروا عن انبهارهم بما شاهدوه من صور تحكي عن الحضارة اليمنية .

هذا واستقبل المطعم اليمني في الإكوادور خلال الأيام الماضية عددا من الدبلوماسيين ورجال المال والأعمال في الإكوادور تناولوا وجبات الغداء والعشاء والإفطار واطلعوا على المعالم واثنوا على الاكلات اليمنية والعربية التي يقدمها المطعم.

كما يقدم تشكيلة من قوائم المأكولات المستوحاة من التقاليد اليمنية والعربية الأصيلة كالكبسة، والعصيد والفحسة والسلته وبنت الصحن والمعصوب بالإضافة إلى المندي والمضبي والبرمة وغيرها، كما يقدم القهوة العربية الأصيلة من خلال المجلس العربي الموجود في زاوية المطعم والذي يتميز بديكور يجمع بين الحضارة والتراث ليضفي على زوارة جو من المتعة والراحة .

ويسعى المطعم خلال الفترة القليلة القادمة الى اضافة مجموعة من المأكولات الشهية إلى قائمة الطعام تتضمن الساندويشات والمطبق العربي والشامي والبقوليات عبر استقطاب طهاة ومعلمي ساندوتشات ذوي خبرة عالية .



لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الارقام: 0962911111

02 6013256

أو زيارة صفحتنا: https://goo.gl/RCeDQK







##انتهى،،،









لمزيد من المعلومات :

ايميل :

arabeyemeniquito@gmail.com

او التواصل عبر الواتس مباشرة اونلاين:

https://api.whatsapp.com/send?phone=593962911111

جوال : 593962911111+

او من خلال صفحة المطعم على فيسبوك :

https://goo.gl/RCeDQK

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-61374.htm