صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 11-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ صنعاء /خاص -
عقدت الهئية الإدارية لمركز الطب الرياضي ممثلة بالدكتور محمد السريحي اجتماعا بحضور الأخ محمد الحبسي مدير عام صندوق رعاية النشء والشباب وذلك لمناقشة احتياجات المركز والإطلاع على ما يمتلكه من إمكانيات لخدمة الشباب والرياضيين في بلادنا..
وفي الاجتماع أستعرض مدير عام مركز الطب محمد السريحي نشأة المركز والخدمات الطبية التي يقدمها في ظل الامكانات المتاحة لكافة الرياضيين من مختلف المحافظات..
وقال السريحي إنهم مع كوادر المركز يأملون في تقديم المزيد من الخدمات الطبية وتوفير احتياجاتهم بما يلبي تحقيق تلك الطموحات خاصة وأن المركز يستقبل الكثير من الحالات المعنية بالاصابات الرياضية ويطمحون لتقديم التشخيصات في كثير من الأمراض والمشكلات الصحية..

بدوره أبدى المدير التنفيذي لصندوق النشء محمد الحبسي إعجابه بالمركز عقب الاطلاع على مرافقه والأجهزة المتوفرة لديهم وكذا ما يقدمه للشباب والرياضيين من خدمات طبية جليلة.
مشيرا إلى أن الخدمات الصحية هي أساس الاهتمام بصحة اللاعبين ومساعدتهم لتجاوز ما يلم بهم من طوارئ ومشاكل صحية تعوقهم عن مواصلة التمارين والتنافس المحلي والخارجي.

هذا وتطرق الاجتماع إلى مناقشة التقارير الطبية ووضع آلية الكترونية لتضمن عدم التكرار للصرف وأن يكون العلاج داخليا. كما شدد الاجتماع على ضرورة الاستعانة بعدد من الإستشاريين للتخصصات الطبية الغير متوفرة بالمركز من عدد من المستشفيات مع اللجنة الطبية التابعة للمركز.
وتناول الاجتماع دراسة المشروع المقدم من مدير عام مركز الطب الرياضي لفتح عدد من العيادات الطبية داخل المركز (الطوارئ -عيادة الباطنية-عيادة أمراض القلب -عيادة العيون-عيادة العظام-عيادة الأطفال-عيادة النساء والولادة-غرفة تحصين ) من اجل اعتمادها واعتماد موازنة تشغيلة لتفيذ المشروع كي يستوعب المركز جميع الحالات وفق استراتيجة صحية متقدمة.
هذا وأقر الاجتماع عدم اعتماد أي تقارير لسفر اللاعبين إلى الخارج مالم يكن التشخيص الأخير والتقرير عبر مركز الطب للحد من حالات العبث دون الحاجة للسفر.
حضر الاجتماع كل من الاخوة زايد القحوم نائب المدير التنفيذي للصندوق و .د هادي علي هبه استشاري أمراض العظام والمفاصل مستشار المركز والأخ رضوان أبو طالب نائب مدير عام المركز والإخوة الشؤون الإدارية والفنية والحسابات بالمركز.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 17-نوفمبر-2018 الساعة: 06:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-61734.htm