صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ ذمار- خاص

الخميس, 02-أغسطس-2018
صنعاء نيوز/ ذمار- خاص -


نظم, اليوم الأربعاء, مركز الحوار لتنمية ثقافة حقوق الإنسان بمحافظة ذمار, ورشة عمل بعنوان "تحليل محتويات برامج القوى السياسة المتعلقة ببناء السلام وإعداد مصفوفة قواسم مشتركة" ضمن مشروع "تعزيز دور القوة السياسية في عملية بناء السلام بمحافظة ذمار", الذي ينفذه المركز بالتعاون مع منتدى التنمية السياسية ومنظمة برغهوف الالمانية, ومركز أبجد للدراسات والتنمية ومؤسسة الخيرات الإنسانية.

وشارك في ورشة العمل ثلاثين عضواَ وعضوة يمثلون مكونات متعددة من القوى السياسية بمحافظة ذمار, ويهدف المشروع الذي يستمر ثلاثة أشهر, إلى الإسهام في تعزيز دور القوى السياسية في بناء السلام والتعايش ويستهدف تنمية مهارات القيادات في الأحزاب والقوى السياسية بالمحافظة.

وأشار سعد شمس الدين منسق مشروع " تعزيز دور القوى السياسية في عملية بناء السلام بمحافظة ذمار " أن أهداف المشروع تتركز حول تقليص الفجوة بين القوى السياسية, وتعزيز قدرات ثلاثين عضوا وعصوةً من قيادات القوى السياسية في العمل المشترك من أجل بناء السلام والتعايش في المحافظة.

وتسعى ورشة العمل إلى إعداد رؤية مشتركة لبناء السلام والتعايش في محافظة ذمار اعتمادا على مصفوفة القواسم المشتركة التي تتضمنها أدبيات وبرامج القوى السياسية اليمنية المؤكدة على السلام والتعايش والقبول بالآخر.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-62152.htm