صنعاء نيوز - الجوف - فيصل علي

الجمعة, 28-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف - فيصل علي -
نظم مكتب الثقافة بمحافطة الجوف ،اليوم،حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة .

وفِي الذي حضره وكيل وزارة السياحة احمد البحيح ووكيل اول لمحافظة الجوف صالح السنتيل وعمليات المنطقة السادسة طة شمسان وعدد من القيادات المدنية والعسكرية وممثلين الأحزاب السياسية بالمحافظة،رحب مدير مكتب الثقافة شرف العكة بالحاضرين جميعا لمشاركتهم هذا الحفل الخطاب والفني بمناسبة الذكرى الـ 56 من ثورة 26 من سبتمبر المجيدة.

وقال وكيل المحافظة صالح السنتيل"نحن نحتفل الْيَوْمَ بهذا المناسبة ونتذكر شهداءنا الابرار وجرحانا ومرابطينا الأبطال الذي بفضلهم تنعم بلادنا بالامن والاستقرار وحقهم علينا الحشد للمعركة ودعم المقاتلين وتذكر تضحيات الأبطال والحفاظ على المنجزات بمواجهة الحوثي المنقلب على الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرار الاممي".

وأشار الوكيل السنتيل الى ان محافظة الجوف تشهد تطور على صعيد التنمية والحركة التجارية والاستثمار والتخطيط وحركة التعليم والصحة والطرقات ..لافتاً الى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بقيادة اللواء أمين العكيمي في احداث نقله نوعية للمحافظة في جميع الجوانب ووقوف القيادة العليا مع أبناء الجوف .

وقال ممثل الجيش الوطني عمليات المنطقة السادسة طه شمسان "اننا الْيَوْمَ نعيد ثورة جديدة ونستعيد الجمهورية ونستنشق عبير ثورة 26 سبتمبر ونتذوق طعم حريتها بنكه جهادية وروح قتالية ومسيرة نضالية في مرحلة فاصلة ولحظات حرجة من اجل استعادة الجمهورية وانهاء عصر الامامة".. مشيداً بسواعد الأبطال الثابتين في متارسهم يقارعون الظلم ويفترون الإمامة الجديدة التي ارادت ان تستعيد ماخذه الشعب بمطرقة الثورة السبتمبرية وصرخة الحرية .

واكد ممثل الأحزاب في المحافظة باقي مطوان ،على اهمية مضاعفة الجهود لدعم الشرعية والجيش الوطني لمواجهة العصابات الاجرامية لما من شانه استرجاع الدولة والحفاظ على النظام الجمهوري واهدافه والسعي الى جمع الصف وتوحيد الكلمة في جميع الأحزاب السياسية .

واكد ممثل الشباب علي العنثري ان الشباب كانوا ولا زالو الرافعة القوية لكل الثورات وحركة التحرير من الفقر والجهل والمرض وذلك الثالوث المدمر..مشيراً ان الشباب هم أساس نهضات الشعوب وتنميتها فهم قلب المجتمع .

وشملت فقرات الحفل عدد من الأغاني الوطني والقصايد الحماسية والرقصات الشعبية والأناشيد التي نالت استحسان الجميع .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-63007.htm