صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

السبت, 29-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

دشنت مؤسسة الشيخ علي جابر الخيرية أمس بمنطقتى الأحواض حارتى شريان شارع التسعين والسلام مشروع سقيا الماء الذي تموله المؤسسة ويستهدف عدد من الأحياء والفئات الأشد فقرا في عدد من مديريات المحافظة.

وفي التدشين الذي حضره عدد أهالي المنطقة أوضح مندوب المؤسسة بالمحافظة عادل الحكيم أن المشروع يستهدف تزويد أهالي المناطق المذكورة بالمياه الصالحة للأستخدام والشرب وذلك عبر 4 وايتات يتم أيصالها للمناطق النائية المستهدفة يوميا ومن خلالها يتم تعبئة خزانات أهالي المنطقة بالمياه اللازمة وتلبية أحتياجاتهم منها بشكل مستمر ومتواصل وبما يسهم فى التخفيف عليهم من أعباء ومشقة البحث عن المياة والتي تعتبر أساس الحياة.

وأكد الحكيم أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية خاصة في ظل هذه الأوضاع الأقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن وتدهور المستوى المعيشي للمواطنين ومدى أحتياجهم الشديد لها.

فيما أشاد عدد من أهالى المنطقة بفكرة المشروع وجهود القائمين عليه معبرين عن شكرهم الجزيل وأمتنانهم لمؤسسة الشيخ علي جابر الخيرية فى أندونيسيا آملين أستمراية تنفيذه على مدار العام وأن تحذو بقية المنظمات والمؤسسات فى المحافظة حذو هذه المؤسسة الخيرية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-63017.htm