صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الجمعة, 02-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
سلّمت مؤسسة جيل الإبداع للتنمية الثلاثاء الماضى المركز الصحى والمستشفى الريفى بمديرية الزيدية محافظة الحديدة شحنة أدوية نوعية خاصة بعلاج الكوليرا والإسهالات المائية الحادة بقيمة 6 ملايين ريال بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان والهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة.

وخلال مجريات التسليم التى حضرها عدد من مسؤولى السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة عبر مدير عام وأمين عام المجلس المحلى بالمديرية فى المحافظة عبدالرحمن محمد المنصب وعلي بن علي عن شكرهمها وتقديرهمها للقائمين على المؤسسة وتقديمها هذا الدعم من الأدوية للمركز الصحى والمستشفى الريفى لما من شأنه أن يساهم في تقديم العلاجات لمرضى الكوليرا والإسهالات المائية الحادة والذى يعانى من النقص الشديد فى الكادر والأدوية والمعدات وأشارا إلى أن توزيع هذه الأدوية يأتى فى ظل إحتياج المديرية الشديد إليها وانتشار المرض واصابة العديد من المواطنين بهذا الداء الخطير.

فيما أوضح رئيس المؤسسة الدكتور ماجد على شوعى أن تسليم هذه الشحنة يأتى فى اطار خطة المؤسسة للإستجابة الطارئة التى تنفذها هذا العام لمثل هكذا حالات .

ولفت إلى سعى المؤسسة الحثيت لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والإغاثية وبما يسهم فى التخفيف من معاناة المواطنين لاسيما من الفئات الأشد فقرا.

فيما أستعرض مدير عام مستشفى الزيدية الريفى الدكتور عبدالله محمد أهم احتياجات المستشفى و من أهمها رفده بالطاقة الشمسية وعبر عن أمله فى المنظمات الدولية والمحلية وتعاونها فى تزويد المستشفى بتلك الإحتياجات .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-63525.htm