صنعاء نيوز - بقلم /حميدالطاهري

الجمعة, 09-نوفمبر-2018
صنعاء نيوز/ بقلم /حميدالطاهري -


اللقاء التشاوري للمكونات الشبابية خطوه تاريخية لتوحيد الحكومات الشبابية حيث عقد في العاصمة صنعاء الحضارة الاربعاء الماضي اللقاء التشاوري لمكونات المبادرات الشبابية من عدة محافظات والذي حضره الاخوه محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا والدكتور حمود الجنيد نائب رئيس الوزارء والدكتور علي عبدالله ابو حليقة وزير الدولة وحسن زايد وزير الشباب والرياضية وعددا من مسؤولي الدولة ورؤساء الحكومات الشبابية والقيادات الشبابية من عدة محافظات ، يأتي إنعقغد اللقاء التشاوري في تعزيز دور الشباب في المشاركة الفاعله في صنع القرار ، وتوحيد الحكومات والبرلمانيات الشبابية.
إن الشباب هم عماد المستقبل في بناء الوطن الكبير وتوحيد الصف بينهم خطوة إلي الأمام والمشاركة الفاعله في صنع القرار مع حكومة الانقاذ الوطني ..
ويأتي انعقاد اللقاء التشاوري للمكونات الشبابية في ظروف استثنائيه بما يتعرض له الوطن الكبير من عدوان سعودي إماراتي امريكي غاشم أحرق كل ربوعه وقتلوا ملوك العدوان الدموي خلال قرابة العام الرابع الآلاف من الأطفال والأبرياء والشيوخ والنساء وارتكبوا أبشع جرائم الحروب والمجازر البشرية ورغم ذلك العدوان الهمجي الا ان شعب الإيمان والحكمه صابر وصامد صموداً تاريخياً ولن يخضع لملوك التحالف القاتل والمدمر التجويعي فأنه خير الشعوب صمودا وشعب عظيم ..
ان اللقاء التشاوري لمكونات المبادرات الشبابية الذي عقد بصنعاء الحضارة يعد خظوة إلى توحيد الصف الشبابي بهدف
المشاركة الفاعله في بناء وطن كل مواطن يمني حر ، و يعد خظوة تاريخية في دمج الحكومات الشبابية بهدف تحقيق كافة المبادرات الشبابية التي تخدم الجميع ..
حيث كان لحكومة الشباب اليمني بقيادة الاستاذ منير الهادي مشاركة فاعله في إعداد هذا اللقاء التشاوري للمكونات الشبابية ، فشكراً لك استاذ منير الهادي وايضا للأستاذ نبيل العسلي الامين العام لحكومة الشباب اليمني بما لكم من دور كبير في المشاركة في هذا اللقاء التاريخي ، فأنتم ملوك في دوركم الوطني والشبابي ، تحية إجلال وتقدير لكم من القلب بما تبذلون من جهود عظيمة في السعي إلى توحيد المكونات الشبابية اليمنية ،صقور في اداء دوركم ، أوفياء في آداء أعمالكم ، المدافعون عن الوطن الحبيب ، تحية فخر أيضاً لجميع الاخوه المشاركون في حكومة الشباب اليمني من المحافظات الذين حضورا اللقاء التشاوري التاريخي . ..
فإن اللقاء التشاوري لمكونات الشبابية يعد خطوة في توحيد المكونات الشبابية صفا واحد موحدا وذلك بهدف المشاركة الفاعله في صنع القرار بما يخدم كافة شباب وطن العز والشموخ ..
ويعد منجز تاريخي وذلك بجمع المكونات الشبابية صفا واحد في سبيل تحقيق اهداف كافة الحكومات الشبابية على أكمل وجه ،
وقد خرج اللقاء التشاوري الشبابي بالعديد من القرارات الهامة والهادفه إلى توحيد صف المبادرات الشبابية بما يسهم في عملية المشاركة الشبابية مشاركة تاريخية بما يخدم شباب مهد التاريخ والحضارة في شتى المجالات المختلفه ، و أن الشباب هم حكام الغد المشرق و اسود بناء الوطن الواحد ، تحية بحجم الوطن لكل من شارك في اللقاء التشاوري للمكونات الشبابية ومعا يدا بيد نحمي الوطن كونه نبض القلوب ولاوطن لكل يمني غير وطنه الحبيب ، الغالي على كافة أبنائه والدفاع عنه واجب ديني مقدس فعما ياشباب الوطن نحمي محبوبتنا اليمن كونها أم كل اليمنيين .وأتمني من كافة المكونات الشبابية توحيد الصف في تحقيق مخرجات اللقاء التشاوري
وذلك بهدف تحقيق طموحات شباب الوطن الحبيب ،،،،
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-63626.htm