صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 04-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
تلتزم "لودوس" وقادة الأعمال في دبي بإنشاء منظومة جديدة من الألعاب والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"

دبي-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): تكلّل أول اجتماع لمستثمري "لودوس" في الشرق الأوسط والذي أقيم في دبي بنجاح كبير.

قامت "سوفت بنك" (شركة يابانية) بالاستثمار في هذا المشروع البارز إلى جانب فؤاد فاروق عبد القادر البستكي، (الرئيس التنفيذي لمجموعة زعبيل، أكبر شركات دبي)، والممثل علي، وغيرهم من المستثمرين من ذوي الإمكانات العالية. جرى بث هذا الاجتماع على الهواء مباشرة وشاهده 116 ألف شخصاً عبر تطبيق البث المباشر "ييزيبو"، ونجح في جمع الكثير من التعليقات والتوصيات. وبالإضافة إلى ذلك، تابع معجبو "تيليجرام" في الخارج هذا الاجتماع أيضاً عبر تطبيق "بيرسكوب" وكان لديهم الكثير من التعليقات والردود.

والتزمت "لودوس" بإنشاء منظومة ألعاب لامركزية ويتبعها النشاط الأول وهو إطلاق "محفظة لود باي" التي تطبق التفاعل بين التطبيقات على شبكة الإنترنت وخارجها، فضلاً عن معاملات الأصول الرقمية عبر الإنترنت والنقد المباشر غير المتصل بالإنترنت. إلى جانب ذلك، فإنها تسجل الأصول والبيانات الرئيسية للاعبين بهدف زيادة الشفافية. وعلاوة على ذلك، فهي تصل إلى التأكيد الفريد من قبل عقود ذكية مختلفة لطرق مختلفة من الأصول الافتراضية. ونتيجة لذلك، تصبح معاملات الأصول داخل اللعبة وبين الألعاب متوفرة. وتم تطوير "محفظة لود باي" بالاعتماد على تقنية "بلازما كاش" التي تطبق مخطط توسيع قدرات السلسلة الجانبية. وسيقوم تبادل الألعاب اللامركزي بدمج جميع الأصول الرقمية القائمة على التعاملات الرقمية التابعة لـ "لودوس" للمعاملات الحالية المتعلقة بأصول الألعاب. وأنشأت "محفظة لود باي" منظومة ألعاب مبتكرة وملهمة تتيح للاعبين كسب الأموال من خلال الألعاب والمناسبات الاجتماعية على حد سواء. يمكن للمستثمرين خفض تكاليف التسويق ويمكنهم تحصيل إيرادات إضافية من ألعاب أخرى.

وستواصل "لودوس" الجولة العالمية وتهدف إلى أن تصبح التطبيق الرائد.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الانضمام إلى مجتمع "لودوس" الرسمي عبر "تيليجرام": https://t.me/LudosProtocol
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181202005090/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام:
شركة "لودوس"
زوي تشانغ
البريد الإلكتروني: partner@ludos.one
الموقع الإلكتروني: https://ludos.one



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-63955.htm