صنعاء نيوز - المنسق الاعلامي / محمد الخميسي

الأحد, 06-يناير-2019
صنعاء نيوز/ المنسق الاعلامي / محمد الخميسي -
- اجرى منتخبنا مساء اليوم حصة تدريبية وحيدة على ملعب اكاديمية الوحدة استعداد لمواجهة منتخب ايران يوم الاثنين القادم في أبوظبي.

- *الحصة التدريبية شهدت مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الحارس محمد عياش ولاعب الارتكاز حسين غازي ، اللذان عادا للتمارين بعد غياب اكثر من ستة ايام قضياها في تمارين فردية*.

- ركز الجهاز الفني في التمرين على عدد من الجمل التكتيكية تمثلت في كيفية التحرك السليم للاعبين لعمل الزيادة العديدة اثناء الهجوم ، وكيفية اغلاق مناطق الخطورة عندما تكون الزيادة العديدة من الفريق الخصم .. واختتم التمرين بالتدرب على تنفيذ الكرات الثابته والكرات العكسية .

- *الحصة التدريبية شهدت حضور النائب الأول لرئيس الاتحاد الاستاذ حسن باشنفر ، وعضوا مجلس الادارة الاستاذ طلال بن حيدة والاستاذ لبيب المهدي ، ورئيس اللجنة القانونية في الاتحاد الاستاذ /عبدالواسع عبدالملك.*

- يقام ظهر غد الاحد الاجتماع التنسيقي لمباراة منتخبنا مع ايران ، ويعقبه المؤتمر الصحفي للمباراة والذي سيحضره من جانب منتخبنا المدرب جان كوسيان والكابتن علاء الصاصي والمنسق الإعلامي محمد الخميسي.

- *منتخبنا سيجري غدا حصته التدريبية الاخيرة استعداد لمواجهة ايران ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن وذلك على استاد محمد بن زايد الذي سيحتضن المباراة* .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-64423.htm