صنعاء نيوز - دشن نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ على الفقية ومعه مدير إدارة التربية بمديرية الحزم الاستاذ مفرج الوبس..

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز -
١٣ / ١ / ٢٠١٩م

دشن نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ على الفقية ومعه مدير إدارة التربية بمديرية الحزم الاستاذ مفرج الوبس اليوم الأحد الفصل الثاني من العام الدراسي ٢٠١٧ / ٢٠١٩م.

وقال الفقيه للطلاب خلال زيارته لمدرسة الحجرية " اننا سعيدون ونحن نرى هذه الروح التي تظهر حب للعلم لدى ابنائنا الطلاب والتي تبعث على الارتياح".

وأكد أن المكتب بالتعاون مع السلطة المحلية والوزارة سيعملون جاهدين على تجاوز مشكلة الكتاب المدرسي ...داعيا المنظمات المهتمة بالتعليم وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية إلى التعاون في توفير الكتاب المدرسي.

من جانبه حث مدير ادارة التربية والتعليم بالحزم الطلاب الى الاجتهاد والمثابرة خلال الفصل الدراسي الثاني وحصد دراجات متفوقه.

وقال الوبس إن الفصل الدراسي الثاني يدشن في ظل انعدام تام للكتاب المدرسي..موضحا ان المدارس في مديرية الحزم عانت من نقص كبير في الكتاب وعملت جاهدة على تجاوزه.

وناشد مدير ادارة التربية والتعليم بالحزم السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة التربية والتعليم وكافة المنظمات المهتمة بالتعليم إلى سرعة توفير الكتاب المدرسي وإنقاذ العملية التعليمية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-64526.htm