صنعاء نيوز -  ناشدت الفنانة فلة الجزائرية المسؤولين في بلادها بالتدخل لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من دخول مصر، وهو القرار الساري

الأحد, 27-يناير-2019
صنعاء نيوز -
ناشدت الفنانة فلة الجزائرية المسؤولين في بلادها بالتدخل لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من دخول مصر، وهو القرار الساري منذ 23 عاما، على خلفية قضية آداب تدعي الفنانة أنها ملفقة ضدها.
وفي مداخلة هاتفية على قناة “دزاير نيوز″ أكدت فلة أن لا سند لديها، وعشمها كبير في المسؤولين الجزائريين أن يساعدوها في دخول مصر مجددا”.
وكان قد صدر قرار عام 1996 بمنع فلة الجزائرية من دخول البلاد أو الغناء فيها، وعمم إسمها في كل المطارات والموانئ، بسبب قضية آداب.
وحاولت فلة الجزائرية دخول مصر عام 2011 بعد تلقيها دعوة من دار الأوبرا المصرية للمشاركة في حفل، لكن تم ترحيلها فور وصولها، وأكدت أنه تم تلفيق القضية لها مع ثلاثة أشخاص لا تعرفهم أبدا، ولولا هذه القضية لأصبحت إمبراطورة الفن في مصر.
ويذكر أن فلة أثارت الجدل بسبب ارتدائها الحجاب وحملها المصحف وأدائها الأذان
وكانت قد فاجأت الفنانة الجزائرية جمهورها في الجزائر والوطن العربي، بظهورها وهي مرتدية الحجاب وتحمل في يدها المصحف الشريف وتؤذن على طريقة العاصمة الجزائرية، وانتشر الفيديو الذي أطلقته “فلة” بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.
واضطرت الفنانة فلة إلى حذف الفيديو الذي نشرته وهي تؤدي فيه الآذان على الطريقة العاصمية، بسبب الانتقادات التي وجهت لها.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-64670.htm