صنعاء نيوز - خاص - القاهرة

الأربعاء, 06-فبراير-2019
صنعاء نيوز/ خاص - القاهرة -


عقد اجتماع لقيادات المؤتمر الشعبي العام المتواجدين بالقاهرة ضم قيادات في الصف الاول منهم ابوبكر القربي والشيخ سلطان البركاني والشيخ يحي دويد وكذا اعضاء البرلمان بكتلة المؤتمر الشعبي العام البرلمانية المتواجدين في القاهرةاختتم بعراك عنيف بالأيدي و طفايات السجائر.
عقد الاجتماع في فندق الفورسيزون في القاهرة عصر امس الاثنين الموافق 4 فبراير الساعه الثالثه والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
الاجتماع الذي عقد بهدف توحيد صف المؤتمر الشعبي و دراسة مقترح تشكيل لجنة من طرفي المؤتمر المتمثلة في الطرف المؤيد للانقلاب و الطرف المؤيد للشرعية، وخلال الاجتماع تم تبادل الاتهامات بين دويد و الشيخ سلطان البركاني حيث اتهم كل طرف الاخر بكونه السبب في ما وصل اليه الحال في حزب المؤتمر الشعبي العام و قياداته التي اصبحت متناحرة في ما بينها.
وقد انتهى هذا العراك بتدخل امن فندق الفورسيزون و الامن المصري بعد ان تسبب العراك بخسائر مادية للفندق بسبب تراشق الطرفين بطفايات السجائر و قوارير الماء.
وقد تقدم فندق الفور سيزون حاليا بشكوى رسميه للسلطات المصريه للمطالبة باصلاح الأضرار التي تسبب فيها هذا العراك.
و تدور حاليا اتصالات مكثفة من قبل بعض القوى المؤتمرية لاحتواء الموقف وترتيب عزومة غداء في منزل الشيخ سلطان البركاني بهدف ايجاد تقارب مع مجموعة دويد و المنطقة التي يمثلها حيث اخذ الخلاف بعدا مناطقيا تسعى بعض القيادات للتجاوز عنه وإيجاد حل وسطي بين الطرفين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-64799.htm