صنعاء نيوز - انتعشت عملية تنفيذ شبكة الطرق بمحافظة صنعاء ومديرياتها المحيطة بالعاصمة صنعاء واعادة الامل لدى كثير من المواطنين ..

السبت, 04-مايو-2019
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

انتعشت عملية تنفيذ شبكة الطرق بمحافظة صنعاء ومديرياتها المحيطة بالعاصمة صنعاء واعادة الامل لدى كثير من المواطنين ..
على سبيل المثال شارع الثلاثين المار من جامعة الايمان الى منطقة همدان والمار من ارضية الجمعية السكنية لموظفي المؤسسات الاعلامية بثقبان الشارع الذي يعتبره الكثير بانه شريان حياة لاحياء كثيرة تربط العاصمة بمديريات همدان حيث ينتظر تنفيذه مواطني مديرية همدان لما يعانية السكان من زحمة مروية نتيجة للشوارع الضيقة والمزدحمة نتيجة للتوسع المعماري والسكاني في تلك الاحياء بشارع الستين الغربي لتخليصهم من الزحمة الحاصلة في الشوارع الفرعية المؤدية الى منطقة ثقبان التي تشهد توسع في المباني و الأحياء الجديدة فما يقوم به مكتب الاشغال بمحافظة صنعاء يعتبر عمل عظيم وجبار يستحق الاشادة .
يؤدي موظفي مكتب الاشغال دور رائد في دفع حركة الاقتصاد وتقديم الخدمات للقطاعات الأنتاجية والخدمية الأخري من خلال تنفيذهم لعدد من الشوارع التي ماتزال في المخططات والخرائط لم تنفذ على الواقع حيث تعد هذه الشوارع والطرقات شريان حياة لمواطني ضواحي العاصمة صنعاء ومداخلها الغربية.
وبتنفيذ هذه الشوارع الهامة سيتوفر بما لايدع مجال للشك فرص عمل وفرصا جديدة للأستثمار ايضا فشارع ال30 اذا نفذ سينعكش خيره ابجابا على ابناء منطقة همدان التي يتوسع فيها البناء بصورة كبيرة وواسعة خاصة لمن يسكنون في احياء العاصمة صنعاء ويرغبون في السكن بضواحي العاصمة.
أصبحت مشاريع الطرق من المشاريع المهمة في مجتمعنا الحاضر لا تقل أهميتها عن كثير من المشاريع الحيوية الأخري حيث أصبحت دراسة الطرق وتصميمها الهندسي وأنشائها وتنفيذها من المواضيع الهامة التي يحتاج اليها المجتمع في حياتة وتقاس تطورات المجتمعات بمدى ماتمتلكه من شبكة طرقات حديثة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-65739.htm