صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 08-مايو-2019
صنعاء نيوز -
في الوقت الذي يسطر فيه الجيش وأنصار الله أروع ملاحم البطولة والفداء في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم، هناك من المحسوبين على المسيرة القرآنية يمارسون يوماً بعد أخر الكثير من التجاوزات والانتهاكات بحق مواطنين ابرياء.


ففي صنعاء، وتحديداً في الدائرة الـ (17) اقدم برلماني برفقة عشرات الأشخاص المدججين بالأسلحة نوع (آلي واربيجي) بالسطو على أرضية مواطن في منطقة (الأعناب).


وقالت مصادر محلية، بأن الأرضية التي تم السطو عليها تتبع مواطن من ذات المنطقة مؤكدة بأن المواطن يمتلك كافة الوثائق التي تثبت ملكيته للأرض.


وفي ذات السياق عبر عدد من الناشطين الحقوقيين عن استيائهم الشديد للعمل المشين الذي اقدم عليه البرلماني (عضو مجلس النواب) وافادوا، ان الفعل المرتكب تجاوز للحق ويتعارض مع كافة القوانين، وطالبوا من الجهات المعنية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى ومجلس النواب ووزارة الداخلية بسرعة التدخل وردع تصرفات كل من يستغل حصانته، وإنصاف المواطن المتضرر من الظلم والأذلال الذي وقع بحقه، ومحاسبة كل من استقوا بعصا أنصار الله الشرفاء الذين قدموا انفسهم وارواحهم في سبيل الحفاظ على اليمن ارضاً وانساناً، مؤكدين، ان السكوت على التجاوزات التي يقوم بها المتنفذين، جريمة تمثل انتهاك لحقوق الإنسان وقد تعصف بها ومعها بما تبقى من بناء هذه الدولة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-65787.htm