صنعاء نيوز - اللاعب عبد الجليل نجاد

الأحد, 02-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
كرم نادي 22 مايو اللاعب المتألق عبد الجليل نجاد لاعب الهجوم بالفريق الأول الذي يعد من افضل اللاعبين الواعدين بالنادي وممن برزوا في بطولة الوحدة التي اختتمت بين اندية العاصمة صنعاء وفاز في هذه البطولة فريق نادي وحدة صنعاء لكرة القدم حائزا المركز الاول وجاء في المرتبة الثانية فريق اهلي صنعاء وفريق 22 مايو بالمركز الثالث..
وتميزت البطولة بظهور نجوم ووجوه جديدة في فرق أندية العاصمة لكرة القدم ففي نادي 22 مايو كان نجم الفريق في البطولة هو لاعب الهجوم عبد الجليل نجاد لاعب الفريق الاول لكرة القدم حيث كرم بشهادة تقديرية من قبل رئيس نادي 22 مايو بمناسبة اختام بطولة فرق الحواري البطولة التي اختتمت مسابقاتها اليوم بصنعاء حيث تسلم شهادة تقدير وكأس لتميزه في البطولة .
ويعد اللاعب نجاد من المواهب الواعدة والمجتهدة ومن يؤمل في تنمية قدراته ومهاراته الكروية في مسابقات الدوري العام وكذا في المسابقات الدولية.
اوضح ذلك الكابتن /ابراهيم السنيني - مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي 22 مايو .
واشاد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي 22 مايو بموهبة المهاجم الخلوق ومهاراته التي يعتبرها فريدة ومتميز يمتلكها المهاجم نجاد مبشرا بنجوميته في اللقاءات والمسابقات الرياضية القادمة حيث يحظى اللاعب باهتمام من قبل إدارة النادي.
وقال الكابتن ابراهيم حرصت ادارة النادي على تكريم هذا النجم والموهبة الرائعة تقديرا وعرفانا من إدارة النادي بموهبته وامكاناته التي امتزجت بأخلاقه الرائعة في المباريات لتشكل موهبة ومولد نجم جديد في كرة القدم سوف يلمع اسمه في المسابقات الكروية القادمة في ملاعب كرة القدم .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-66054.htm