صنعاء نيوز - دشن رئيس جامعة إب  الأستاذ الدكتور طارق المنصوب  الدورة التدريبية الخاصة  بمسوقي البرامج التي يقيمها مركز الحاسوب

الأربعاء, 03-يوليو-2019
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -



دشن رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب الدورة التدريبية الخاصة بمسوقي البرامج التي يقيمها مركز الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة اب بمشاركة قرابة 70 مسوقا يمثلون مؤسسات وشبكات ومواقع خاصة بالتسويق الإلكتروني والميداني.


وفي التدشين أكد رئيس الجامعة أهمية تأهيل الشباب في شتى المجالات المتصلة بالحاسوب والأجهزة التي صارت الجزء الأكبر من حياة الإنسان في زمن اللمسة تماشيا مع متطلبات هذا العالم المتسارع في التقنيات التكنولوجية .


من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم ضرورة التوسع في الخدمات التي يقدمها المركز وربطها مباشرة بالمجتمع وسوق العمل بصورة خدمية وليست ربحية.


كما إستعرض عميد المركز الدكتور عادل الورافي ومدير الشبكات المهندس بندر البعداني ومدير البرامج المهندسة تيسير غالب و مسؤول العلاقات الأستاذ مجدي المصنف طبيعة البرامج التي يقيمها المركز وعلاقتها المباشرة بشتى جوانب الحياة.


حضر الدورة نائب عميد المركز الدكتور عايض الشباطي ومسجل عام الجامعة الأستاذ عبدالملك الأكوع ومدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي وأمين عام المركز الأستاذ عمار الارياني وعدد من مسؤولي المؤسسات والشبكات التسويقية في المحافظة،
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 11:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-66410.htm